كلوب: ليفربول خارج سباق المنافسة على البريميرليغ

10.10.2022 | 13:00 (KSA)

دوري بلس _ صرح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن فريقه غير مرشح هذا الموسم للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"لقد لعبنا بشكل جيد، كنا خطرين حقاً، سجلنا هدفاً، هدفًا رائعًا. ثم استقبلنا الشباك في الثانية الأخيرة من الشوط الأول، من الواضح أننا ارتكبنا خطأ ".

وأضاف:" وصلنا إلى الشوط الأول ونحن نعلم أننا كنا جيدين في المباراة لكننا تجاهلنا النتيجة، أردنا الاستمرار في الأشياء الجيدة ولكن للأسف لم نفعل ذلك، ثم تعادلنا".

وتابع:" كانت مباراة مفتوحة بعد التعادل، الوضع حول ركلة الجزاء بالطبع كان يجب علينا تجاوزها، الآن رأيت اللقطة وأعتقد أنك أستطيع أن أتخيل أنني لا أعتقد أنها ركلة جزاء واضحة، إنها ركلة جزاء خفيفة للغاية".

وعن إصابة دياز وأرنولد علق كلوب قائلاً: غير جيدتين، كان علينا تغيير لويس دياز قبل نهاية الشوط الأول، هي شيء في الركبة ، ليست جيدة".

وأردف: "سيخضع لفحص بالأشعة ثم سنعرف المزيد. ليس لدي أي فكرة عن مدة غيابه، إضافة لذلك، فإن إصابة ترينت سيئة كذلك في الكاحل".

وعن وضعية الفريق، قال كلوب: "نحنا لسنا في سباق الحصول على اللقب هذا الموسم".

وواصل: "اللقب ليس مشكلتنا في الوقت الحالي، لدينا مشاكل أخرى، يجب أن نجد طريقة للفوز بمباريات كرة القدم بشكل متتالي".

وأشاد كلوب بآرسنال: "لقد رأيت فريقًا يتصرف بشكل صحيح وكان قتاليًا في كل كرة، ولكن في الشوط الثاني شاهدت أشياء أخرى ليست كرة قدم".

واختتم: "أعتقد أن المباراة كانت من المفترض أن تنتهي بالتعادل، لكننا لم نفعل ما يكفي لذلك".

وبالهزيمة في مباراة اليوم، ارتفع رصيد أرسنال للنقطة 24 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 10 نقاط فقط في المركز العاشر.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، في قمة الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”.