ناجلسمان يؤكد غياب توماس مولر عن مواجهة بروسيا دورتموند

07.10.2022 | 21:00 (KSA)

دوري بلس _ أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ غياب توماس مولر عن مواجهة الفريق المقبلة أمام بروسيا دورتموند.

ويحتضن ملعب سيجنال أيدونا بارك مواجهة فريق بروسيا دورتموند وضيفه بايرن ميونيخ ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الألماني موسم 2022/2023.

وأصيب مولر وكيميتش بفيروس كورونا الأسبوع الماضي بينما جاءت نتيجتا فحصيهما سلبية اليوم الجمعة بعد خضوعهما لعزل إجباري لمدة خمسة أيام.

وقال ناجلسمان اليوم الجمعة إن مولر لاعب منتخب ألمانيا لا يزال يعاني من أعراض تشبه نزلات البرد.

وأضاف المدرب في مؤتمر صحفي: "تعافى اللاعبان من فيرويس كورونا لكن توماس لا يزال يعاني من أعراض مشابهة لنزلات البرد ولن يكون ضمن التشكيلة، لن يسافر معنا هذه المرة، لم يكتمل تعافيه تماما".

وتابع: "جوشوا لا يشعر بأي أعراض ومعنوياته مرتفعة، سننتظر حتى التمرين الأخير لنرى كيف سيكون الوضع بعد خمسة أيام، أفترض أنه سيسافر معنا".

وفي القمة المقبلة سيعود لتشكيلة المدرب ناجلسمان أيضا الجناح الفرنسي الدولي كينغسلي كومان بعد غياب طويل استمر شهرا بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال ناجلسمان: "هو في كامل اللياقة واجتاز الفحوص، من غير المتوقع أن يشارك أساسيا من البداية لكن ربما يشارك لمدة 30 أو 40 دقيقة".

وأردف: "دورتموند فريق جيد، لقد تعاقد مع بعض اللاعبين الجيدين ورحل عنه لاعبون جيدون أيضا لكنه يملك تشكيلة جيدة".

وواصل: "هو فريق يجيد الدفاع والهجمات المرتدة كما رأينا في مواجهة إشبيلية، ستكون مباراة جيدة لكن المهم هو أن نفوز في النهاية".

ويخوض الفريقان العملاقان المواجهة بروح معنوية عالية بعد فوز كل منهما منتصف الأسبوع الحالي في الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا إذ سحق بايرن منافسه فيكتوريا بلزن التشيكي 5/0 وفاز بروسيا دورتموند خارج ملعبه 4/1 على إشبيلية الإسباني.

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثالث بين فرق الدوري الألماني برصيد 15 نقطة متساويا في الرصيد مع دورتموند الذي يليه في القائمة بينما يتقاسم أونيون برلين وفرايبورغ الصدارة برصيد 17 نقطة لكل منهما.