لجنة الانضباط تصدر 10 قرارات انضباطية

05.10.2022 | 23:57 (KSA)

دوري بلس - أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، 10 قرارات انضباطية وذلك بعد نهاية الجولةالخامسة من دوري روشن السعودي.

- تغريم رئيس نادي النصر "مسلي آل معمر" 20 الآف ريال ، وذلك بسبب قيام مسلي آل معمر بالإساءة إلى حكم المباراة عبر أحداللقاءات الإعلامية.

- تغريم لاعب نادي الاتحاد طارق حامد 10 الآف ريال ، وذلك بسبب حصول اللاعب على البطاقة الحمراء المباشرة لقيامه باللعب العنيفتجاه لاعب الفريق المنافس، وذلك وفقا لما ورد في تقرير حكم المباراة.

- تغريم لاعب نادي النصر عبدالمجيد الصليهم 10 الآف ريال ، وذلك بسبب حصول اللاعب على البطاقة الحمراء المباشرة لقيامه باللعبالعنيف تجاه لاعب الفريق المنافس، وذلك وفقا لما ورد في تقرير حكم المباراة.

- تغريم لاعب نادي الهلال موسى ماريجا 20 الآف ريال ، وذلك بسبب غياب عن المقابلة الإعلامية في منطقة (فلاش انترفيو) بعد نهايةالمباراة، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير المسؤول الإعلامي للمباراة.

- تغريم مدلك نادي الهلال نيرينالدو ديسلفا 20 الآف ريال ، وذلك بسبب الدخول إلى أرضية الملعب بين شوطي المباراة وقبل نهايتها وهوغير مصرح له، وذلك وفقا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

- تغريم المنسبق الإعلامي لنادي الهلال "عبدالعزيز الثنيان" 20 الآف ريال ، وذلك بسبب الدخول إلى أرضية الملعب بين شوطي المباراةوقبل نهايتها وهو غير مصرح له، وذلك وفقا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

- تغريم إدارة نادي الهلال "مهند الرشيد" 20 الآف ريال ، وذلك بسبب الدخول إلى أرضية الملعب بين شوطي المباراة وقبل نهايتها وهو غيرمصرح له، وذلك وفقا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

- تغريم أخصائي العلاج الطبيعي بنادي الهلال "صبحي البريقي" 20 الآف ريال وذلك بسبب الدخول إلى أرضية الملعب بين شوطيالمباراة وقبل نهايتها وهو غير مصرح له، وذلك وفقا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

- تغريم لاعب نادي الخليج رياض البراهيم 20 الآف ريال ، وذلك بسبب الدخول إلى أرضية الملعب وهو غير مصرح له، وذلك وفقا لما ورد فيتقرير مراقب المباراة.

- تغريم إدارة نادي الخليج محمد المطرود 20 الآف ريال ، بسبب الدخول إلى أرضية الملعب وهو غير مصرح له، وذلك وفقا لما ورد في تقريرمراقب المباراة .