نونيز: مررت بوقت عصيب بعد الطرد.. والمهاجم يعيش على الأهداف

05.10.2022 | 20:31 (KSA)

دوري بلاس - كشف داروين نونيز مهاجم ليفربول عن البداية الصعبة مع فريقه بعد انتقاله من بنفيكا في الانتقالات الصيفية الماضية، مشيرا بأنه كان عليه تهدئة أعصابه في المباريات لتجنب ارتكاب بعض الأخطاء على أرض الملعب.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى ليفربول في صفقة تصل قيمتها إلى 85 مليون جنيه إسترليني بعد موسم رائع مع بنفيكا. 

وتم طرد نونيز في أول مباراة لليفربول على أرضه هذا الموسم ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتم إيقاف ثلاث مباريات ليغيب عن الريدز.

وقال المهاجم البرتغالي في حديثه إلى "TNT Sports Brazil": "الحقيقة هي أنه كان من الصعب بعض الشيء التكيف ولكني أعتقد أنه مع مرور التدريبات والمباريات، سوف أتأقلم شيئًا فشيئًا".

وأضاف: "بعد البطاقة الحمراء كان وقتًا عصيبًا للغاية، لقد تم إيقافي لثلاث مباريات وأنا أعلم أنني ارتكبت خطأً كبيرًا، والآن أدرك أنه لن يحدث مرة أخرى، لا بد لي من تهدئة أعصابي خلال المباريات وأتحدث أقل".

وتابع "كلنا نرتكب أخطاء وأنا أعلم أنها ستكون بمثابة تجربة تعليمية، الشيء المهم هو ترك بصمتي على الفريق من خلال المساهمة التهديفية واللعب بشكل جيد، وإذا لم أسجل يجب أن أكون أكثر هدوءا".

واستمر حديثه "لقد مررت بـ فترات جفاف على مستوى التهديف وكان الأمر غير مريح بعض الشيء ،لأنه في النهاية كمهاجمين نعيش على الأهداف".

وأتم "لكنني هادئ لقد دعمني المدرب كلوب دائمًا، يدعمني زملائي في الفريق أيضًا في جميع الأوقات وسأحاول دائمًا مساعدة الفريق من خلال تسجيل الأهداف أو حتى بدونها، أحاول المساعدة بأفضل ما يمكنني".