الليلة في دوري الأبطال| قمة بين بنفيكا وباريس سان جيرمان من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الثامنة

05.10.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس – يستضيف بنفيكا نظيره باريس سان جيرمان في العاشرة من مساء الليلة على ملعب دا لوز ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثامنة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر باريس سان جيرمان المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن بنفيكا، بينما يأتي يوفنتوس ثالثاً بلا رصيد بفارق الأهداف عن ماكابي.

ويسعى الفريقان للفوز بالمباراة من أجل انتزاع صدارة المجموعة والاقتراب خطوة نحو دور الـ16 في ظل الفوز المتوقع ذهاباً وإياباً ليوفنتوس على ماكابي ووصوله المنتظر إلى 6 نقاط.

وقال المدير الفني لبنفيكا روجير شميدت: "علينا أن نتأقلم مع أسلوب لعب الفريق المنافس خاصة عندما تواجه فريقاً يمتلك لاعبين مثل ميسي ومبابي ونيمار في الهجوم".

وأضاف المدير الفني الألماني قائلاً: "مواجهة باريس سان جيرمان بشكل صحيح لن تكون بإضافة لاعبين إلى خط الدفاع ولكن بمواجهة هجومهم القوي بشكل خططي وتكتيكي سليم، علينا أن نثق في قدراتنا".

على الجانب الآخر قال المدير الفني لباريس سان جيرمان كريستوف غالتيير: "بنفيكا يقدمون موسماً جيداً، أتوقع أن أرى فريقاً قوياً".

وأضاف المدير الفني الفرنسي قائلاً: "بنفيكا لم يخسر هذا الموسم حتى الآن، وهو فريق منظم للغاية، ولديه قدرات كبيرة على الصعيدين الفردي والجماعي".

يغيب عن بنفيكا في المباراة موراتو بسبب الإصابة، ومن المنتظر أن يبدأ الألماني روجير شميدت المدير الفني للنادي البرتغالي المباراة بتشكيل مكون من فلاشوديموس، باه، أوتاميندي، أنطونيو سيلفا، غريمالدو، فلورنتينو، فيرنانديز، نيريس، رافا سيلفا، جواو ماريو، غونسالو راموس.

على الجانب الآخر يغيب عن باريس سان جيرمان كيمبيمبي وريناتو سانشيز بسبب الإصابة، ومن المنتظر أن يبدأ المدير الفني لنادي العاصمة الفرنسية كريستوف غالتيير المواجهة بتشكيل مكون من دوناروما، راموس، ماركينيوس، دانيلو بيريرا، حكيمي، فيراتي، فيتينها، نونو منديز، ميسي، مبابي، نيمار.