الليلة في دوري الأبطال| تشيلسي يسعى لتعديل أوضاعه على حساب ميلان في مواجهة قوية

05.10.2022 | 13:00 (KSA)

دوري بلس – يستضيف تشيلسي نظيره ميلان في العاشرة من مساء الليلة على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ميلان المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن دينامو زغرب، بينما يأتي ريد بول سالزبورغ ثالثاً بنقطتين، ويتذيل تشيلسي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويسعى البلوز تحت قيادة مدربهم الجديد غراهام بوتر لتعديل الأوضاع وتحقيق الفوز الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد الخسارة أمام دينامو زغرب والتعادل مع ريد بول سالزبورغ، بينما يريد ميلان تحقيق الفوز للاقتراب خطوة أخرى من بلوغ ثمن النهائي.

وقال المدير الفني لتشيلسي غراهام بوتر: "ميلان فريق كبير، سالزبورغ في المباراة السابقة ضدنا لعبوا مباراة كبيرة، كل مواجهة لها ظروفها، اللقاء يمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لنا".

وأضاف المدير الفني الإنجليزي قائلاً: "سنحاول حصد النقاط الثلاث، علينا أن نلعب بشكل جيد، نعرف جيداً كيف يهاجم ميلان وكيف يدافع، ولاعبو تشيلسي يعرفون جيداً أوليفيه جيرو، هو لاعب رائع ويمتلك قدرات هائلة".

على الجانب الآخر قال ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان: "سنلعب 12 مباراة خلال 44 يوماً في فترة ما قبل كأس العالم، علينا ألا نغير عقليتنا، لا أحب مقولة أننا يجب أن ندير طاقتنا لأننا يجب أن نبذل أقصى ما في وسعنا في كل مباراة".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "علينا أن نواجه الغيابات عن طريق اللعب بشكل متحد، أثق بشكل كبير في جميع لاعبي ميلان".

يغيب عن تشيلسي في المباراة نغولو كانتي وإدوارد ميندي بسبب الإصابة، ومن المنتظر أن يبدأ المدير الفني للبلوز غراهام بوتر المباراة بتشكيل مكون من كيبا، جيمس، فوفانا، سيلفا، شيلويل، لوفتس تشيك، كوفاسيتس، هافيرتز، ماونت، سترلينغ، أوباميانغ.

على الجانب الآخر يغيب عن ميلان كالابريا، كيار، فلورينزي، مايغنان، ساليماكرز، ثيو هيرنانديز وإبراهيموفيتش بسبب الإصابة، ومن المنتظر أن يبدأ المدير الفني للروسونيري ستيفانو بيولي المواجهة بتشكيل مكون من تاتاروسانو، ديست، كالولو، توموري، بالو توريه، تونالي، بن ناصر، كورنيتش، دي كاتيلاري، لياو، جيرو.