تقارير: بينيتيز يقترب من العودة لـ الدوري الإنجليزي مجددا

04.10.2022 | 20:52 (KSA)

دوري بلاس - اقترب المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، بالدوري الإنجليزي الممتاز لعدة أندية أبرزها ليفربول وتشيلسي، من العودة إلى البيرميرليج مجددًا.

ويعد المدرب الإسباني أحد أهم المرشحين للنادي الإنجليزي بعدما عانى من الهزيمة الخامسة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن خسر 4-0 أمام جاره ليستر سيتي. 

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية "لا يعارض المالك إيفانجيلوس ماريناكيس إجراء تغيير في منصب المدير الفني، حتى في هذه المرحلة المبكرة نسبيًا من الموسم الجاري".

وأشار التقرير "قد يتم النظر في تولي بينيتيز مهمة المسئولية الفنية الذي بعد رحيله من إيفرتون في يناير، كما أن الإسباني حريص على العودة إلى الدوري الإنجليزي في أقرب وقت ممكن".

 وأضاف التقرير "الإنجليزي شون دايتشي مدرب بيرنلي السابق يمكن أن يكون ضمن القائمة المختصرة من فورست نظرًا لأن كوبر مدرب الفريق لم يوقع عقدًا جديدًا مع الفريق".

 وحقق بينيتيز المدرب الإسباني البالغ من العمر 62 عامًا سبعة انتصارات فقط من 22 مباراة خاضها مع إيفرتون، وتلقى 10 هزائم، لكن المدرب المخضرم أدى بشكل جيد أثناء وجوده في نيوكاسل يونايتد بين عامي 2016 - 2019.

ويستضيف فورست نظيره أستون فيلا صاحب المركز الرابع عشر الجولة القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويحتل نوتينغهام فورست المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط، حيث حقق فوز وحيد وتعادل مباراة وخسر 6 مرات، فيما سجل 5 أهداف واستقبل 22 هدف كثاني أضعف دفاع في البطولة الإنجليزية.