الليلة في دوري الأبطال| ليفربول يسعى لتجاوز نتائجه السلبية في البريميرليغ أمام رانجرز

04.10.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس – يستضيف ليفربول نظيره رانجرز في العاشرة من مساء الليلة على ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر نابولي المجموعة بـ6 نقاط بفارق 3 نقاط عن ليفربول الذي يتفوق بفارق الأهداف عن أياكس، بينما يتذيل رانجرز المجموعة بلا رصيد.

وستكون مواجهة الليلة الأولى تاريخياً بين ليفربول ورانجرز في جميع المسابقات، حيث لم يسبق للريدز مواجهة الفريق الإسكتلندي.

ويريد ليفربول تجاوز أوضاعه السيئة في البريميرليغ، حيث لم يجمع الفريق سوى 10 نقاط في أول 7 جولات من البطولة بعد تحقيق فوزين و4 تعادلات مقابل هزيمة واحدة.

على الجانب الآخر يحتل رانجرز المركز الثاني في الدوري الإسكتلندي برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين عن سلتيك المتصدر، حيث حقق في أول 8 جولات 6 انتصارات وتعادل مقابل هزيمة واحدة.

وقال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول: "رانجرز فريق منظم، وقد لعبوا موسماً رائعاً في اليوروبا ليغ الموسم الماضي ووصلوا إلى المباراة النهائية".

وأضاف المدير الفني الألماني قائلاً: "علينا أن نقاتل، في الرياضات الفردية تقاتل وحدك لكن في الرياضات الجماعية يجب أن يكون ذلك بشكل جماعي وهو أمر أكثر تعقيداً".

وعن المهاجم الأوروغواني داروين نونيز قال كلوب: "إنه لم يزل يتأقلم مع الفريق، تعرضه للطرد وإيقافه ثلاث مباريات في الدوري لم يساعده، لا يمكن للاعب جيد أن يتألق بشكل فوري".

على الجانب الآخر قال المدير الفني لرانجرز جيوفاني فان برنكهوست: "لدينا إيمان دائم بقدراتنا، علينا أن نمتلك الروح في المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية".

يغيب عن ليفربول في المباراة أندي  روبيرتسون، نابي كيتا، تشامبرلين ورامسي بسبب الإصابة، ومن المنتظر أن يبدأ المدير الفني للريدز يورجن كلوب المباراة بتشكيل مكون من أليسون بيكر، فان دايك، ماتيب، تسيميكاس، أرنولد، إيليوت، فابينهو، ألكانترا، صلاح، فيرمينو، دياز.

على الجانب الآخر يغيب عن رانجرز لاورينس، سوتار، هيلاندر وهاجي بسبب الإصابة وساندز للإيقاف، ومن المنتظر أن يبدأ المدير الفني للفريق الإسكتلندي جيوفاني فان برونكهوست المواجهة بتشكيل مكون من ماكغريغور، لوندسترام، غولدسون، ديفيز، تافيرنير، أرفيلد، ديفيز، جاك، باريسيتش، كينت، كولاك.