هالاند يكشف عن أفضل شيء حدث معه وسر التألق مع مانشستر سيتي

04.10.2022 | 18:00 (KSA)

دوري بلاس -كشف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي عن أفضل شيء حدث له خلال أول شهرين في مسيرته مع فريقه الجديد.

وسجل النرويجي الشاب ثلاثية تاريخية في في الفوز الرائع يوم الأحد الماضي بنتيجة 6-3 في الديربي على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هالاند في تصريحات عبر موقع نادي مانشستر سيتي: "الكيمياء الخاصة في الميدان وتفهمي مع البلجيكي كيفن دي بروين بالفطرة ويعد جنونا".

وتابع "نعم، إنه لأمر مدهش، إنه جنون، التمريرات بيني وبين دي بروين نجد بعضنا البعض". وأضاف "لقد أمضيت شهرين فقط في النادي، لكن الكيمياء تبدو طبيعية للغاية. قد يكون هذا هو الجزء الأفضل".

وأكد "من الطبيعي أن أهرب من رقابة المدافعين ويجدني، عندما يكون هذا طبيعيًا لا يوجد شيء أفضل، إنه أمر رائع إنه حقًا شيء مميز، لكن لا يمكننا أن ننسى الآخرين".

وأشاد النرويجي أيضًا بالدور الذي لعبه بقية زملائه في المساعدة في بداية حياته المذهلة في مان سيتي.

وتابع: "كيفن لاعب واحد، لكن يمكنني الوقوف هناك طوال اليوم والتحدث عن أي شخص آخر، إنه ليس هو فقط، ولكن هناك أيضًا العديد من التمريرات الرائعة الأخرى".

وأردف: "العقل الهادئ والاهتمام بالتفاصيل هما العاملان الرئيسيان في أسلوبي في اللعبة، بالطبع المهاجم يقيس نفسه بالأهداف، لا بد لي من الاسترخاء والتأكد من أنني أفعل كل شيء بشكل صحيح، إذا فعلنا كل شيء بشكل صحيح فستأتي الفرص".

واستمر في حديثه: "أحرز هدفا واحدا وأحتفل، وأريد أن أفعل ذلك مرة أخرى. ثلاث مرات؟ لا شيء أفضل، شعرت به يوم الأحد قبل مباراة يونايتد وشعرت به يوم السبت في التدريبات"

. وأكمل: "شعرت بناد جائع -مانشستر ستي- أراد الهجوم في هذه المباراة وهو بالضبط ما فعلناه، نعم  إنه شعور رائع".

واختتم: "ولست فقط أنا، ولكن أيضًا جميع زملائي في الفريق كل من ألعب معهم، بدونهم لن أتمكن أبدًا من القيام بذلك، من الرائع اللعب هنا وأنا أتطلع إلى المزيد".

وسجل هالاند 17 هذا الموسم مع مانشستر سيتي، حيث سجل 14 هدف وقدم 3 تمريرات حاسمة في 8 مباريات فقط حيث يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما سجل 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.