الجولة التاسعة من البريميرليغ| السيتي وآرسنال يحسمان الديربي.. وليفربول يواصل الترنح

04.10.2022 | 15:00 (KSA)

دوري بلس – اختتمت أمس الاثنين مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث استمر آرسنال في الصدارة بعد التفوق في ديربي شمال لندن.

واستمر آرسنال في صدارة البريميرليغ برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، بينما جاء توتنهام هوتسبير في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

بدأت مباريات الجولة ظهر السبت، حيث تمكن آرسنال من حسم ديربي شمال لندن على حساب ضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وحقق نيوكاسل يونايتد فوزاً كبيراً على مضيفه فولهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما فاز إيفرتون خارج ملعبه على ساوثهامبتون بنتيجة (1-2).

واستمر ليفربول في إهدار النقاط وتعادل مع ضيفه برايتون بثلاثة أهداف لكل فريق، بينما تعادل برينتفورد بدون أهداف مع مضيفه بورنموث.

وحقق تشيلسي فوزاً ثميناً خارج ملعبه على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد، بينما انتصر وست هام يونايتد على ضيفه وولفرهامبتون بثنائية نظيفة.

وأقيمت مواجهتان يوم الأحد، حيث تمكن مانشستر سيتي على ضيفه مانشستر يونايتد بستة أهداف مقابل ثلاثة، بينما تعادل أستون فيلا بدون أهداف مع مضيفه ليدز يونايتد.

واختتمت مباريات الجولة يوم الاثنين، حيث تمكن ليستر سيتي من تحقيق فوزه الأول في البريميرليغ هذا الموسم، واكتسح ضيفه نوتنغهام فوريست برباعية نظيفة على ملعب كينغ باور.

وقد جاء ترتيب البريميرليغ بعد الجولة التاسعة كالتالي: