كلوب: انظروا إلى وضعية ورونالدو.. ويجب أن نعود إلى مستوانا المعتاد

03.10.2022 | 20:00 (KSA)

دوري بلاس - شدد يورجن كلوب مدرب ليفربول على أن الفريق بحاجة إلى العودة إلى على طريقة لعبه المعتادة للخروج من حالة التخبط في النتائج التي تلازم الفريق هذا الموسم. 

ويستعد الريدز لمواجهة رينجرز في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا. 

وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "أقر أن ليفربول يجب أن يتحسن في طريقة اللعب قبل زيارة رينجرز إلى آنفيلد مساء غد الثلاثاء، لو فزنا في مباراة برايتون لكان شعور مختلف لكن مع مشاكل مماثلة، علينا أن نفعل كل شيء بشكل أفضل".

 وتابع: "كنا قبل عامين في وضع مشابه عندما فقدنا جميع لاعبي الوسط، لكننا وجدنا طريقة للخروج من الأزمة بعد عمل جيد، هذا ما سنفعله هذه المرة".

 وأضاف: "المشكلة التي نواجهها هي طريقة شجاعة للدفاع، نحن بحاجة إلى القوة وإذا لم نفعل ذلك فهذه أزمة".

 واستمر: "يجب أن نكون أكثر سيطرة، الدفاع فن وقد نجحنا بشكل جيد حقًا لفترة طويلة، ولكن مع عدم النجاح في الفترة الأخيرة تدرك أنه يتعين عليك العودة إلى الأساسيات".

وتحدث كلوب عن فقدان الفريق للثقة قائلا: "هل تعتقد أن رونالدو يشعر بأعلى درجات الثقة في تلك اللحظة؟ هذا يحدث للجميع وميسي أيضا خلال الموسم الماضي"

وعن وضعية داروين نونيز، قال "العديد من اللاعبين ينتقلوا للفرق ونريد أن يتألقوا ولكن نحن نتعامل معه بهدوء ومن المهم عدم شعوره بالقلق، الإيقاف الذي تعرض له لم يساعد كثيرا الفريق لا يلعب بشكل جيد".

 وأتم: "رينجرز فريق كرة قدم جيد ويمتلك مدرب جيدا، لقد قدموا موسمًا استثنائيًا في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، هذا ما يجب أن نستعد له نتوقع معركة حقيقية داخل الملعب". 

وفاز فريق ليفربول مرتين فقط في الدوري حتى الآن هذا الموسم، بينما خسر أيضًا 4-1 أمام نابولي في مباراتهم الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا، وحافظ الفريق على شباكه نظيفتين فقط في جميع المسابقات.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق 3 نقاط عن المتصدر نابولي.