بنزيما يفوز بجائزة دي ستيفانو كأفضل لاعب في الليغا

28.09.2022 | 23:29 (KSA)

دوري بلس _ توج النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم الماضي 2021-2022.

ونجح النجم الفرنسي كريم بنزيما في الفوز بثلاثة جوائز على هامش حفل توزيع الجوائز الذي تقيمه صحيفة "ماركا" بصورة سنوية، حيث توج اللاعب بـ"ليجا ستاندر بيتشيتشي - كأس دي ستيفانو - كأس هيونداي الجماهيرية".

وأعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن فوز كريم بنزيما بثلاث جوائز، بعد تألقه في بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، وذلك خلال الموسم الماضي2021-2022.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن كريم بنزيما حصد جائزة أفضل لاعب في الموسم، وأفضل هدّاف برصيد 27 هدفًا، وكذلك أفضل لاعب بتصويت الجماهير.

وكان كريم بنزيما قد شارك في 32 مباراة بالدوري الإسباني في الموسم الماضي 2021-2022، سجل خلالهم 27 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وعلق كريم بنزيما على فوزه بالجوائز قائلاً: "حسنًا، لقد تدربت مع الفريق، أشعر أنني بحالة جيدة وأتطاع إلى مباراة الأحد، أنا مستعد للعب".

وأضاف: "لقد قال لي دي ستيفانو دائمًا أن أؤمن بحلمي وأن أستمتع بكل لحظة في ريال مدريد وهذا ما أفعله في التدريبات وفي المباريات، أشعر براحة كبيرة وأنا محظوظ لأنني قادر على اللعب مع أفضل ناد في العالم".

وواصل: "شكراً جزيلاً لكم، إنها جائزة مهمة للغاية بالنسبة لي، بفضل زملائي في الفريق، بدونهم لم أكن لأكون هنا اليوم، بفضل الجماهير والنادي والرئيس، كل عام يختلف، كل عام المنافسون نريد الفوز بالليجا ولنرى ما سيحدث هذا العام، لكننا أقوياء ودعونا نرى ما سيحدث".

وأكمل بنزيما: "إذا كانت الليجا، أعتقد أن مباراة إشبيلية كانت في الدقيقة الأخيرة وفي دوري أبطال أوروبا كانت تلك من باريس سان جيرمان، وكانت ليلة ساحرة".

وأختتم بنزيما تصريحاته قائلاً: "أنا فخور جدًا بعملي، أعتقد أن هذا العام سيكون عامًا صعبًا، بحماس كبير، أريد دائمًا أن أفعل المزيد، سأحاول فعل المزيد، الفوز بالدوري، تسجيل الكثير من الأهداف والأهم بالنسبة لي، استمتع بالملعب".