تقارير- أتلتيكو مدريد يطالب جريزمان بتخفيض راتبه

28.09.2022 | 14:00

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد يطالب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، بتخفيض راتبه، في معركته للحفاظ على خدمات اللاعب.

جريزمان قدم مباراة جيدة أمام ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية قبل فترة التوقف الدولي، بعدما شارك أساسيًا، لكنه سيعود بديلًا كما جرت العادة هذا الموسم، عندما يلاقي أتلتيكو مدريد نظيره إشبيلية يوم السبت المقبل.

هذا هو الثمن الذي يدفعه دييجو سيميوني مقابل الرغبة في تجنب خيار الشراء البالغ 40 مليون يورو المتفق عليه مع برشلونة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، تشير إلى أن أتلتيكو مدريد يرى بأن هذا لم يكن كافيًا، بل ويطالب أنطوان جريزمان نفسه بتخفيض راتبه.

منذ أن عاد جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، يحصل على 12 مليون يورو بدلًا من 16 التي كان يحصل عليها في برشلونة، ولكن الروخي بلانكوس ليس سعيدًا بذلك، ويسعى لتخفيض الراتب أكثر من ذلك بـ4 ملايين يورو أخرى، بالنظر للوضع الاقتصادي الدقيق الذي يمر به النادي.

في الوقت نفسه، يتفاوض أتلتيكو مدريد مع برشلونة حول الشرط الجزائي، حيث سئم سيميوني بالفعل من عدم قدرته على مشاركة جريزمان منذ البداية وألمح لذلك في تصريحاته بعد مباراة باير ليفركوزن التي خسرها الروخي بلانكوس في دوري أبطال أوروبا.

تصريحات سيميوني كانت رسالة للإدارة، الذين يجبرونه على الدفع بـ جريزمان بديلًا، حتى يشارك في 40 دقيقة فقط كل مباراة، لعدم دفع 40 مليون يورو لـ برشلونة.