فالفيردي أفضل لاعب في ريال مدريد عن شهر سبتمبر

27.09.2022 | 21:14 (KSA)

دوري بلس _ أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اختيار لاعب الفريق الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، بجائزة أفضل لاعب فى شهر سبتمبر على المستوى المحلي والأوروبي، بعدما تألق بصورة لافتة.

وشهد شهر سبتمبر مساهمة فيدي فالفيردي في تسجيل ما مجموعه 5 أهداف مع ريال مدريد، حيث أحرز نجم الوسط والجناح الأيمن تسجيل 3 أهدف، مع تقديم تمريرتين حاسمتين في الليجا ودوري أبطال أوروبا.

ونجح فيدريكو فالفيردي في التفوق على كلاً من: لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والجناح الأيسر الهجومي البرازيلي فينيسيوس جونيور، علاوة على متوسط الميدان الدفاعي، الفرنسي أوريلين تشواميني والجناح الهجومي الآخر رودريجو جوس.

ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف برصيد 16 نقطة.

كما يعتلي ريال مدريد، صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، متفوقًا على: لايبزيج الألماني - سيلتيك الأسكتلندي - شاختار دونتسيك.

ويستعد ريال مدريد، لاستضافة أوساسونا السبت المقبل بالجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني، ثم مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.