كيميتش: إنجلترا لم ترغب في اللعب أمامنا وسيطرنا على اللقاء بشكل كامل

27.09.2022 | 18:31 (KSA)

دوري بلس - أعرب الألماني جوشوا كيميتش عن إحباطه من طريقة اللعب التي استخدمها منتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية، زاعمًا أن فريق المدرب جاريث ساوثجيت لم يريد اللعب.

وتعادل منتخب ألمانيا مع مضيفه منتخب إنجلترا بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ضمن ختام مجموعات الدور الأول لدوري الأمم الأوروبية والتي أقيمت بملعب ويمبلي.

وقال كيمتش في تصريحات عقب المباراة "سيطرنا على اللقاء بشكل كامل، ونجحنا في التقدم بهدفين دون رد، وبعد أن تقدمنا في النتيجة أصبحنا سلبيين للغاية ولم نتحلى بالشجاعة الكافية ضد منتخب إنجلترا".
 وتابع: "إنجلترا اعتمدت على الهجمات المرتدة، وفي الحقيقة إنجلترا لم تريد اللعب وهذا أمر لا يمكن تفسيره".

وأتم: "أهدرنا المباراة بالكامل بعدما حدث في الشوط الثاني، ونجاح إنجلترا في ادراك التعادل".

ونجح المنتخب الألماني في التقدم عن طريق إلكاي غاندوغان في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، وضاعف كاي هافرتز النتيجة بعد تسديدة رائعة في الدقيقة 67، وقلص لوك شو النتيجة في الدقيقة 72، وبعد 3 دقائق نجح ماسون ماونت في ادراك التعادل من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتقدم هاري كين لصالح منتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة 83 قبل أن ينجح كاي هافرتز في خطف التعادل قبل 3 دقائق من نهاية المباراة.

وهبط منتخب إنجلترا إلى المستوى الثاني في دوري الأمم الأوروبية، بعدما تذيل منتخب الأسود الثلاثة المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما حلت ألمانيا في المركز الثالث في نفس المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما تأهلت إيطاليا  إلى دور نصف النهائي بعد خطفت صدارة المجموعة من المجر في المباراة الأخيرة.