ميسى: أحلم بالتتويج بلقب كأس العالم

24.09.2022 | 15:00 (KSA)

دوري بلس _ أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حلمه بتتويج منتخب بلاده بلقب بطولة كأس العالم المقبلة في قطر.

وكان ليونيل ميسي قد سجل هدفا في مرمى هندوراس، في المباراة الودية التي جمعتهما في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ليقود منتخب الأرجنتين نحو الفوز بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن استعدادات المنتخبات لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تُقام منافسات بطولة كأس العالم 2022، في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، وذلك لأول مرة في المنطقة العربية والشرق الأوسط، والمرة الثانية في آسيا بعد نسخة عام 2002.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات ميسي عقب المباراة قائلاً: "هذا الموسم مختلف بشكل كبير بالنسبة لي ذهنيا".

وأوضح: "نشعر بالارتياح في الآونة الأخيرة؛ نظرا لأن أسلوبنا أصبح معروفا، والفوز يساعدنا على تخطي كل شيء".

وأضاف: "نحن متحمسون للغاية قبل كأس العالم، لكننا نحتاج إلى العمل الجاد خلال الفترة المقبلة، للظهور بمستوى جيد وتقديم أفضل ما لدينا مع المنتخب".

وواصل: "نمتلك فريقا رائعا، ولكن كأس العالم بطولة مميزة، وعلينا التركيز خطوة بخطوة لتحقيق حلمنا والتتويج باللقب".

وبسؤاله عن موسمه في باريس سان جيرمان، قال ميسي: "أشعر أنني بحالة جيدة، مختلف عما كان عليه في الموسم الماضي".

وأكد: "لم أكن في أفضل حال ومررت بفترة سيئة للغاية في الموسم الماضي، ولكن حاليا أشعر بأنني بخير، وهذا الموسم أخوضه بشكل مختلف سواء ذهنيا أو بدنيا".

وتابع: "أشعر براحة أكثر في باريس سان جيرمان ومع زملائي بالفريق، ما أستطيع قوله هو أنني أستمتع بنفسي مرة أخرى".

وعن المباريات المقبلة المرتقبة، أجاب ميسي: "بالفعل ينتظرنا الكثير من المباريات مع أنديتنا في شهر أكتوبر، لذلك أصب كامل تركيز على كل مباراة وتجنب الحديث عن بطولة كأس العالم".

وأوضح: "كل مباراة تتطلب مننا الاعتناء بأنفسنا على الصعيد الفني والبدني والذهني؛ لأن الأمر قد يكون أسوأ في النهاية".

وأكمل: "أؤمن بأن الأشياء تحدث لأنها تحدث، إذا حدث شيء ما، فسيحدث، كل ما نفعله أن نحاول تقديم أفضل ما لدينا".

واختتم ميسي تصريحاته، قائلا: "جميع اللاعبين في مستوى عالٍ، ويعرفون كيفية الاعتناء بأنفسهم وما يجب عليهم فعله للوصول إلى كأس العالم بأفضل طريقة".