قبل مواجهة الليلة/ إنريكي متفائل..ومدرب سويسرا يشيد بمنتخب إسبانيا

24.09.2022 | 16:00 (KSA)

دوري بلس _ يستعد منتخب إسبانيا لخوض اختبار قوي أمام نظيره السويسري مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأووربية.

منتخب لاروخا لا بديل له عن الفوز إن أراد الاحتفاظ بصدارة ترتيب المجموعة الثانية، وخاصة في ظل المنافسة الشرسة مع المنتخب البرتغال الذي لا يفصله عنه سوى نقطة وحيدة، دون أن ننسى المواجهة المرتقبة بينهما يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

وخاض منتخب إسبانيا 4 مباريات منذ بداية مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، ما بين إنتصارين وتعادلين.

وقال لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الشئ الجيد في دوري الامم أن جميع الفرق لديها شئ على المحك، إذا لم تسجل سويسرا فيُمكن أن تهبط ولذلك ستكون لدينا فرصة في الهجوم مع لاعبين جيدين مثل موراتا وبورخا إجليسياس".

وأضاف: "علينا أن نحترم منتخب سويسرا، إنهم يحترموننا دائماً تقريباً وأود أن نفعل الشئ نفسه وهو فريق صعب ويمكن أن يُصعب الأمور علينا:.

في المقابل أشاد مدرب سويسرا مراد ياكين بالأسلوب الجذاب للمنتخب الإسباني. قائلاً: "أقدر فعلاً عمل لويس إنريكي مع المنتخب الإسباني، ومراهنته على اللاعبين الشباب وطريقتهم في اللعب، إنها جذابة للغاية".

وأضاف:" منتخب إسبانيا لديه فريق رائع من الناحية الفنية، الآن لدي كل اللاعبين متاحون وجاهزون، ونعتمد على أنفسنا للبقاء في المستوى الأول".

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام سويسرا
حراسة المرمى: سيمون.
خط الدفاع: كارفاخال، جارسيا، باو توريس، ألبا.
خط الوسط: جافي، بوسكيتس، كوكي.
خط الهجوم: سارابيا، موراتا، فيران توريس.