هازارد: أمر بوضع حساس في ريال مدريد

24.09.2022 | 00:10 (KSA)

دوري بلس _ صرح إيدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني و قائد المنتخب البلجيكي عن رضاه عن أدائه في الـ65 دقيقة التي شارك فيها ضد ويلز واعترف بأنه يمر بوضع حساس في ريال كمدريد لأنه سعيد في النادي ولكنه لا يشارك كثيراً في المباريات.

وعاني هازارد عانى من الكثير من الإصابات في الكاحل مُنذ انتقاله إلى ريال مدريد، قادمًا من تشيلسي في 2019 مقابل أكثر من 100 مليون يورو، وهذا الموسم بدا في حالة جيدة بعض الشيء، ولكن مُنذ مباراة سيلتيك في دوري الأبطال لم يحصل على أي دقائق خاصًة بعد تراجع مستواه في مباراة مايوركا.

وقال في تصريحات صحفية بعد المباراة :كنت سعيدا لبدء مباراة أخرى، لقد رأيت ذلك، على ما أعتقد. أنا سعيد عندما ألعب وكان من الجيد اللعب أمام الجماهير هنا في بروكسل مرة أخرى،كان الشوط الأول جيدا للغاية.

وتابع: "أعرف ما يمكنني القيام به. الآن أريد أن أستعيد لياقتي لكأس العالم. سنرى ما سيقرره المدرب روبرتو مارتينيز، لكنني أكون سعيدا عندما ألعب".

وأضاف:"كانت أوقاتاً صعبة ولكني أريد اللعب ولا ألعب، أشعر بأنني في حالة جيدة في ريال مدريد، ولكني فقط لا ألعب كثيراً. حين ألعب، ألعب بشكل جيد. إنه وضع حساس لأنني اريد اللعب أكثر".

وواصل: "أريد أن ألعب أكثر وأصل إلى المونديال في حالة بدنية رائعة".

واختتم هازارد تصريحاته بالحديث عن مباراة هولندا القادمة في دوري الأمم الأوروبية قائلًا: "نحن ذاهبون إلى هُناك من أجل لعب مباراة جيدة".

وتلعب بلجيكا على المركز الأول في المجموعة الرابعة بدوري الأمم يوم الأحد حين تواجه هولندا المتصدرة والتي فازت على بولندا بثنائية نظيفة.

ولا يزال بإمكان بلجيكا التأهل لقبل نهائي دوري الأمم، لكن يتعين عليها الفوز على هولندا بفارق ثلاثة أهداف في أمستردام يوم الأحد المقبل لتتصدر مجموعتها.