المجر تسعى لإكمال المفاجأة والفوز بصدارة مجموعة الموت في دوري الأمم ضد ألمانيا الليلة

23.09.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس – يستضيف المنتخب الألماني نظيره المجري في العاشرة إلا ربع من مساء الليلة في إطار الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة بالمستوى الأول لبطولة دوري الأمم.

وتتصدر المجر المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن ألمانيا، بينما تأتي إيطاليا ثالثة برصيد 5 نقاط، وتحتل إنجلترا المركز الرابع بنقطتين.

ويمكن للمجر تحقيق المفاجأة اليوم والصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب إيطاليا وألمانيا وإنجلترا، وذلك في حالة الفوز على الماكينات وعدم فوز المنتخب الإيطالي على إنجلترا.

على الجانب الآخر يسعى المنتخب الألماني لخطف صدارة المجموعة من المجر بالانتصار عليها قبل جولة واحدة على ختام مرحلة المجموعات.

وأكد هانز فليك المدير الفني لألمانيا أن منتخب الماكينات إذا تمكن من الصعود إلى نصف نهائي دوري الأمم سيكون ذلك تأكيد وبيان على قوة المنتخب قبل خوض مونديال 2022 بعد الفشل في الصعود إلى الدور الثاني في كأس العالم 2018.

وأضاف المدير الفني الألماني قائلاً: "غياب نوير وغوريتسكا في مباراة اليوم يعد تحذيراً جيداً لنا قبل المونديال لأننا قد نفتقد إلى خدمات أي لاعب خلال البطولة".

ويغيب عن المنتخب الألماني في المباراة مانويل نوير وليون غوريتسكا بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بينما يغيب جوليان براندت وماركو رويس بسبب إصابات أخرى.

بالنسبة لمنتخب المجر سيفقتد لخدمات رولاند سالاي بسبب إصابة في العين.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة المنتخبين كالتالي:

تشكيلة ألمانيا: تير شتيغن، كيهرير، زوله، روديغير، راوم، كيميتش، غوريتسكا، هوفمان، مولر، ساني، فيرنر.

تشكيلة المجر: غالاسكي، لانغ، أوربان، أتيلا سازالي، نيغو، شافر، ستيليس، فيولا، آدم، سزوبوزلاي، آدم سازالي.