قبل لقاء الليلة| مانشيني يشيد بالمنتخب الإنجليزي.. وساوثغيت يؤكد: شاهدت الكالتشيو من أجل الاستعداد للمباراة

23.09.2022 | 13:00 (KSA)

دوري بلس – يستضيف المنتخب الإيطالي نظيره الإنجليزي في العاشرة إلا ربع من مساء الليلة في إطار الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة بالمستوى الأول لبطولة دوري الأمم.

وتتصدر المجر المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن ألمانيا، بينما تأتي إيطاليا ثالثة برصيد 5 نقاط، وتحتل إنجلترا المركز الرابع بنقطتين.

وأشاد المدير الفني للمنتخب الإيطالي روبيرتو مانشيني بمنتخب إنجلترا واصفاً إياه بأحد أفضل المنتخبات في العالم رغم تعرضه للهزيمة في مواجهتين متتاليتين أمام المجر.

وقال مانشيني في تصريحات صحفية: "منتخب إنجلترا أحد أفضل المنتخب في العالم لأنه ملئ بالمواهب خاصة في خط الهجوم".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "خسارة المواجهتين الأخيرتين ضد المجر جاءت بسبب الإرهاق الكبير الذي يصيب اللاعبين في نهاية الموسم لأن نجوم البريميرليغ يلعبون مباريات أكثر".

على الجانب الآخر قال المدير الفني لمنتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت: "علينا أن نظهر رد فعل قوي بعد خسارة آخر مواجهتين في دوري الأمم".

وأضاف ساوثغيت قائلاً: "منتخب إيطاليا لم يصبح أضعف بعد الفوز بلقب أمم أوروبا، قمت بالسفر إلى إيطاليا لمتابعة الكالتشيو من أجل التجهيز للمباراة".

يغيب عن المنتخب الإيطالي في لقاء اليوم ماركو فيراتي، لورينزو بيليغريني وماتيو بوليتانو بسبب الإصابة، بينما سيفتقد الإنجليز لخدمات كالفين فيليبس والحارس جوردان بيكفورد لنفس السبب.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة المنتخبين في المباراة كالتالي:

تشكيلة إيطاليا: دوناروما، دي لورينزو، باستوني، بونوتشي، إيميرسون، باريلا، تونالي، جورجينهو، جنوتو، إيموبيلي، غريفو.

تشكيلة إنجلترا: رامسديل، جيمس، توموري، ماغواير، تريبيير، رايس، بيلينغهام، شيلويل، سترلينغ، كين، فودين.