في مواجهة بولندا الليلة.. هولندا تريد وضع قدم في نصف نهائي دوري الأمم

22.09.2022 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – يستضيف المنتخب البولندي نظيره الهولندي في العاشرة إلا ربع من مساء الليلة في إطار الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول في دوري الأمم.

ويحتل المنتخب الهولندي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن بلجيكا، بينما تأتي بولندا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق 3 نقاط عن ويلز متذيلة الترتيب.

ويسعى الطواحين للفوز الليلة من أجل وضع قدم في نصف نهائي دوري الأمم، حيث أن فوز هولندا الليلة سيجعلها تتأهل إلى نصف النهائي في حالة عدم فوز بلجيكا على ويلز، وفي حالة فوز بلجيكا ستحتاج هولندا في الجولة الأخيرة إلى تجنب الهزيمة بفارق 3 أهداف أمام بلجيكا من أجل التأهل إلى نصف النهائي إذا انتصرت الليلة.

على الجانب الآخر تريد بولندا الفوز من أجل ضمان البقاء في المستوى الأول وعدم الهبوط إلى المستوى الثاني في بطولة دوري الأمم.

وقال المدير الفني لمنتخب بولندا شزيفلاف ميشنيفيكس: "ليفاندوفيسكي سيلعب في آخر مباراتين لنا في دوري الأمم من أجل المساعدة على تجنب الهبوط إلى المستوى الثاني".

على الجانب الآخر اختار المدير الفني لمنتخب هولندا لويس فان غال المهاجم الهولندي روبرت ليفاندوفيسكي  كأفضل مهاجم في العالم".

يغيب عن المنتخب البولندي في المواجهات اللاعب ماتش كاش بسبب الإصابة، بينما ستفتقد هولندا لخدمات هانز هاتيبوير.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة المنتخبين كالتالي:

تشكيلة بولندا: شيزني، بيريسزنيسكي، بيدناريك، كيويور، ريكا، كريشوفياك، لينيتي، فرانكوفيسكي، زيلينيسكي، زاليفيسكي، ليفاندوفيسكي.

تشكيلة هولندا: سيليسين، دي ليخت، فان دايك، دي فريج، دامفريز، بيرغويس، كوبمينزر، فرينكي دي يونغ، مالاسيا، جاكبو، ديباي.