قبل الكلاسيكو .. الاتحاد يستعيد هيلدر وينتظر رومارينيو

22.09.2022 | 15:48 (KSA)

دوري بلس - استعاد المدرب "نونو سانتو" المدير الفني لفريق الاتحاد خدمات الثنائي "هيلدر كوستا, عمر هوساوي" بعد تعافيهما من الإصابة, وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الاتحاد بالنصر.

وشارك الثنائي في تدريبات الفريق أمس الأربعاء, تحضيرا لمواجهة النصر يوم الأحد 2 اكتوبر المقبل, على ملعب مرسول بارك (الملعب الخاص بنادي النصر) في قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي 22/23 .

ولا يزال المدرب "نونو سانتو" بانتظار التقارير الطبية حول حالة اللاعب البرازيلي "رومارينيو" , ومدى قدرته على اللحاق بمباراة الكلاسيكو.

ويعاني رومارينيو من إصابة في العضلة الخلفية, أثناء مباراة الفريق الاخيرة أمام الخليج في الجولة الرابعة, والتي كسبها الاتحاد 2-0 .

وفي شأن آخر .. ذكرت تقارير محلية اليوم الخميس أن الإدارة الإتحادية نجحت في إغلاق القضايا المالية على النادي والتي صدر فيها حكم من غرفة فض المنازعات, باستثناء قضية اللاعب "عبدالرحمن الغامدي".

وبحسب صحيفة "الرياضية" فإن "القضايا المحلية المتبقية على نادي الاتحاد والتي صدر فيها حكم من غرفة فض المنازعات، هي قضية واحدة بمبلغ 2.5 مليون ريال, لصالح عبد الرحمن الغامدي".