هانز فليك: تراجع أداء بايرن لن يؤثر على منتخب ألمانيا في كأس العالم

22.09.2022 | 13:00 (KSA)

دوري بلس _ أكد هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أنه لا يشعر بالقلق إزاء الفترة الصعبة التي يعيشها بايرن ميونخ في الوقت الحالي، وذلك قبل شهرين من انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وقال هانز فليك مدرب منتخب ألمانيافي تصريحات لصحيفة "فرانكفورتر ألجمانيه تسايتونج" الألمانية: "بايرن لعب بشكل رائع في بداية الموسم، وبعد عدة أسابيع، اعتقد الجميع أن الفرق الأخرى لا تحظى بفرصة."

وأضاف: "الآن يمرون بمرحلة يبدو فيها الفريق أكثر ضعفا. لكنهم دائما ما يصنعون الفرص، وهذا يمنحني شعورا إيجابيا للغاية."

ورغم تراجع نتائج الفريق البافاري، لا يزال فليك يعتمد في المنتخب الألماني على مجموعة كبيرة من لاعبي بايرن على رأسهم الحارس مانويل نوير، ويرى أن لاعبي الفريق البافاري يتمتعون بـ"كفاءة هائلة" و"أسلوب خاص".

وعن جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، قال فليك: "مدرب رائع"، "أنا من المعجبين بطريقة اللعب التي يطبقها في الفريق، بغض النظر عن النتائج الأخيرة."

وكان ناجلسمان قد حل مكان فليك، عندما رحل الأخير عن تدريب الفريق البافاري لتدريب المنتخب الألماني، وذلك بعد أن قاد بايرن ميونخ لإحراز سبعة ألقاب.

كذلك لا يرى فليك أن بايرن ميونخ أخطأ في قرار عدم التعاقد مع رأس حربة تقليدي ليحل مكان روبرت ليفاندوفسكي الذي انتقل إلى برشلونة الإسباني، وقال "ماذا كان عليهم أن يفعلوا؟ روبرت استثنائي في هذا المركز، ربما يتمتع هالاند (لاعب مانشستر سيتي) بهذه الكفاءة أمام المرمى."

وعن انضمام ساديو ماني من فريق ليفربول إلى صفوف بايرن ميونخ، قال مدرب منتخب ألمانيا: "هو لاعب من الطراز الأول بالتأكيد"