تقرير _ يوفنتوس يدرس إقالة أليجري

21.09.2022 | 23:31 (KSA)

دوري بلس _ أصبحت أيام ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم معدودة مع الفريق في ظل تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

ووفقا لتقرير نشره موقع “كالشيو ميركاتو” فإن مسئولي يوفنتوس سيجتمعون غداً الجمعة لمناقشة مستقبل أليجري مع الفريق.

ولم يحقق الفريق العروض المنتظرة منه منذ بداية الموسم رغم التعاقدات التي أبرمها الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وخسر يوفنتوس أول مباراتين له في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي بنتيجة واحدة هي 1 / 2.

وحقق يوفنتوس إنتصارين فقط في الدوري الإيطالي هذا الموسم وتعادل في أربع مباريات وخسر في مثلها ليحتل المركز الثامن برصيد عشر نقاط.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة أن مسئولي يوفنتوس يحاولون إغراء أنطونيو كونتي، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي الحالي، للعودة من جديد لتدريب يوفنتوس خلفا لأليجري.

ولا يزال أليجري متعاقدًا مع يوفنتوس حتى صيف عام 2025، وسيضطر النادي إلى دفع مبلغ كبير له إذا فكر في التضحية به.

وذكر التقرير أن إدارة يوفنتوس ستواجه أزمة حيث ستكلف إقالة أليجري خزينة النادي حوالي 45 مليون يورو، ومن الواضح أن مدربًا كبيرًا مثل كونتي لن يأتي بثمن بخس، كونه يحصل على 15 مليون يورو في الموسم في شمال لندن.

كما أن علاقة المدرب الإيطالي سيئة مع رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي، لأنه في عام 2019، طلب باراتيسي ونيدفيد إعادة تعيين كونتي بعد إقالة أليجري، لكن أنيلي رفض هذه الفكرة واختار ماوريتسيو ساري بدلاً من ذلك.

إلي جانب تبادل الثنائي الإهانات خلال مباراة بين يوفنتوس وإنتر ميلان في فبراير 2021.