تقرير_ بيكيه متمسك بالبقاء فى برشلونة

21.09.2022 | 22:30 (KSA)

دوري بلس _ كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مدافع فريق جيرارد بيكيه لا يفكر في الرحيل عن فريقه الحالي برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن بيكيه يرغب في البقاء لأطول فترة ممكنة داخل النادي الكتالوني ولا يستهدف الرحيل على الأقل خلال الموسم المقبل.

سيبقى جيرارد بيكيه البالغ من العمر 35 عامًا في كاتالونيا، حيث يتجه غالبية زملائه مع منتخباتهم الوطنية هذا الأسبوع، بسبب اعتزاله دوليًا.

على الرغم من التكهنات حول رحيل محتمل في يناير، أو انتقال مجاني، تزعم تقارير من ماركا أن بيكيه مصمم على القتال في نادي طفولته.

تنتهي صفقة بيكيه الحالية في كامب نو في عام 2024، وتشافي حريص على الاحتفاظ به كشخصية من ذوي الخبرة ضمن فريقه الشاب.

مع قتال برشلونة على ثلاث جبهات في 2022/23، سيستغل تشافي مدافعه بيكيه، لكن الأسئلة حول مستقبله على المدى الطويل من المرجح أن تطفو على السطح في الصيف المقبل.

وكانت صحيفة "سبورت" قد قالت أن إدارة برشلونة ترغب في الاستغناء عن خدمات اللاعب في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولعب بيكيه مباراة كاملة واحدة هذا الموسم، وكانت ضد قادش (4-0) في الدوري الإسباني، بينما شارك لمدة 45 دقيقة في دوري أبطال أوروبا، خلال انتصار برشلونة على فيكتوريا بلزن 5-1.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، حيث حقق 5 انتصارات وتعادلا وحيدا، بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.