هالاند أفضل لاعب فى البريمرليغ بتصويت الجماهير عن شهر أغسطس

21.09.2022 | 20:04 (KSA)

دوري بلس _ توّج النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قِبل الجماهير، خلال شهر أغسطس الماضي.

هالاند حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال شهر أغسطس
وحصد النجم إيرلينج هالاند على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، خلال شهر أغسطس الماضي، من قِبل رابطة اللاعبين المحترفين "PFA"، التي تكون بتصويت الجماهير.

يأتي ذلك بعدما تألق هالاند بشكل كبير خلال الفترة الماضية، منذ انضمامه إلى صفوف مانشستر سيتي وانطلاق منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ودخوله تاريخ البريميرليج في أول مواسمه بالمسابقة.

وأصبح إيرليج هالاند أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يسجل 4 أهداف متتالية خارج ملعب فريقه.

وسجل هالاند 11 هدفًا مع مانشستر سيتي في 7 مباريات خاضها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2022-2023، خلال الشهرين الماضيين.

ويتصدر الشاب النرويجي، صاحب الـ22 عامًا، قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفًا حتى الآن.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإنه في حال استمرار هالاند في التسجيل بهذا المعدل، فإنه سينهي موسم الدوري الإنجليزي برصيد 57 هدفًا، وهو رقم قياسي غير مسبوق.

وكان هالاند قد انتقل إلى صفوف مانشستر ستي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني.

وساهم هالاند في قيادة فريق مانشستر سيتي نحو التواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، متفوقًا على توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط، وخلف أرسنال المتصدر برصيد 18 نقطة.

من ناحية أخرى، يتصدر إيرلينج هالاند، قائمة أغلى اللاعبين في الدوري الإنجليزي من حيث التسويق، بـ150 مليون يورو.