تقرير| عشرة أندية لم تتذوق الخسارة في الدوريات الكبرى حتى الآن

20.09.2022 | 21:00 (KSA)

دوري بلس – تمكنت عشرة أندية من تجنب الهزيمة في الدوريات الخمسة الكبرى حتى الآن قبل فترة التوقف الدولي مما ساعدها على احتلال مراكز متقدمة.

ونرصد من خلال السطور التالية الأندية التي لم تخسر في الدوريات الكبرى حتى الآن.

-ريال مدريد:

هو الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في الدوريات الكبرى بجمع 18 نقطة من 6 مباريات دون التعرض لأي هزيمة أو تحقيق أي تعادل ليتصدر الليغا.

-باريس سان جيرمان:

لم يخسر باريس سان جيرمان في 8 جولات من الدوري الفرنسي، حيث حقق 7 انتصارات مقابل تعادل واحد ليتصدر البطولة برصيد 22 نقطة.

-برشلونة:

لم يخسر برشلونة حتى الآن في الليغا، حيث لعب 6 مباريات حقق خلالهم 5 انتصارات مقابل تعادل واحد، ويحتل بذلك البلوغرانا المركز الثاني في الليغا برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.

-مارسيليا:

لم يخسر مارسيليا في أول 8 جولات من الدوري الفرنسي، حيث حقق 6 انتصارات مقابل تعادلين ليحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن باريس سان جيرمان المتصدر.

-يونيون برلين:

هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في البوندسليغا هذا الموسم حتى الآن، حيث لعب 7 مباريات حقق خلالهم 5 انتصارات وتعادلين ليتصدر البطولة برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند.

-مانشستر سيتي:

لعب مانشستر سيتي 7 مباريات في البريميرليغ هذا الموسم حتى الآن حقق خلالهم 5 انتصارات وتعادلين ليحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة عن آرسنال المتصدر.

-توتنهام:

لعب السبيرز 7 مباريات في البريميرليغ حقق الفريق خلالهم 5 انتصارات وتعادلين، واحتل بذلك المركز الثالث برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي ثاني الترتيب وفارق نقطة واحدة عن آرسنال المتصدر.

-نابولي:

يتصدر الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة بعد 7 جولات، حيث حقق 5 انتصارات مقابل تعادلين.

-أتلانتا:

يمتلك نفس رصيد نابولي محققاً 5 انتصارات وتعادلين لكنه يحتل المركز الثاني في الكالتشيو بفارق الأهداف.

-لانس:

أحد مفاجآت الدوري الفرنسي لم يخسر في أول 8 جولات من البطولة محققاً 5 انتصارات مقابل 3 تعادلات، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة.