بداية جيدة لنيوكاسل هذا الموسم..وإيزاك وألان سانت ماكسيمان وبوب الأبرز

20.09.2022 | 20:00 (KSA)

دوري بلس – بدأ نيوكاسل يونايتد هذا الموسم بشكل جيد في البريميرليغ ليؤكد الماكبايس بأن الفريق سيكون مختلفاً عن الموسم الماضي في بدايته.

وجمع نيوكاسل يونايتد 3 نقاط فقط في أول 7 مباريات بالبريميرليغ موسم 2021-2022، بينما جمع الماكبايس هذا الموسم 8 نقاط من نفس العدد من المباريات.

وحقق الماكبايس انتصاراً واحداً و5 تعادلات مقابل هزيمة واحدة في أول 7 مباريات للفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل نيوكاسل 8 أهداف واهتزت شباكه 7 مرات.

وتمكن نيوكاسل أيضاً من التأهل للدور الثاني في كأس الاتحاد الإنجليزي عقب الانتصار على ترانمير روفرز بهدفين مقابل هدف واحد.

أبرز اللاعبين في نيوكاسل هذا الموسم حتى الآن الثلاثي ألكسندر إيزاك القادم من ريال سوسييداد، النجم الفرنسي ألان سانت ماكسيمان والحارس الوافد من بيرنلي نيك بوب.

وسجل إيزاك هدفين في أول 3 مباريات له مع نيوكاسل، بينما ساهم ألان سانت ماكسيمان هذا الموسم في 3 أهداف بتسجيل هدف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

وبالنسبة لنيك بوب القادم من بيرنلي فقد لعب 7 مباريات خرج خلالهم بشباك نظيفة 3 مرات، ويعتبر بوب إلى جانب ديفيد رايا حارس برينتفورد الأكثر تصدياً للكرات في البريميرليغ هذا الموسم حتى الآن بـ30 تصدياً.