برونو فرنانديز: تين هاج يسير على خطى كلوب وجوارديولا

20.09.2022 | 15:14 (KSA)

دوري بلس - يرى برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد، أن مدربه إريك تين هاج، يسير على خطى يورجن كلوب وبيب جوارديولا مع ليفربول ومانشستر سيتي، على الترتيب.

المدرب الهولندي تولى قيادة مانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادمًا من أياكس أمستردام، وتمكن من تحقيق سلسلة انتصارات بعد بداية مروعة للدوري الإنجليزي بخسارتين على التوالي واحتلال المركز الأخير.

وقال برونو في تصريحات لصحيفة "ذا أثليتك" البريطانية: "تين هاج لديه فكرة وأسلوب، عليك أن تتبع قواعده، إنه صارم في ذلك، وأنا أحب ذلك".

وأضاف: "لقد جلب الانضباط، وهو شيء أعتقد أننا كنا نفتقده في الماضي، يجب أن يكون الجميع على نفس السطر، ونسير معًا لتحقيق النجاحات".

وأشار: "هذا ما يفعله بيب جوارديولا ويورجن كلوب منذ سنوات، لأنهما يتمتعان بالاستقرار في النادي وطريقة اختيارهما لصفقات وبناء الفريق، هو أمر مهم حقًا بالنسبة لهما للحصول على البطولات".

وواصل: "رأيت المدرب يقول في مؤتمر صحفي أنه لا يريد إحضار لاعبين فقط من أجل إحضارهم، نحن نريد جلب اللاعبين المناسبين لنا، وهذا بالفعل ما كنا نحتاجه".

وأتم: "لا يزال أمامنا هامش للتحسين والتطور، ونحن بحاجة إلى الوقت لتحقيق أقصى استفادة، وأعتقد أننا سنصل إلى ذلك مع تين هاج".