أوبلاك يعلق على خسارة أتلتيكو مدريد في الديربي

20.09.2022 | 00:40 (KSA)

دوري بلس _ تحدث يان اوبلاك حارس مرمي فريق أتلتيكو مدريد عن أسباب سقوط فريقه في مباراة الديربي ضد الغريم ريال مدريد، خلال المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وحسم ريال مدريد لقاء ديربي مدريد ضد أتلتيكو، بهدفين مقابل هدف، ليحافظ الفريق على صدارة الدوري الإسباني، بانتصار مستحق على ملعب واندا ميترو بوليتانو .

وقاد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي كتيبة ريال مدريد، لإسقاط أتلتيكو مدريد مع مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، على أرضه ووسط جماهيره، في قمة مباريات الجولة السادسة من منافسات الليجا.

وقال السلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، عن فريقه بعد خسارة الديربي، :"نشعر بغصة في الحلق. خسرنا الديربي، وهي مباراة مهمة للغاية. لم نكن سيئين إلى حد كبير. لم نستحق الخسارة، ولكن هذه هي كرة القدم".

وأضاف أوبلاك، في تصريحات تليفزيونية: "استفاد المنافس من الفرص التي لاحت له، وهو ما لم نتمكن منها، الخسارة دائما ما يكون مذاقها مرير، ونشعر بالحزن الشديد".

كما أرجع أوبلاك تفوق ريال مدريد في المباراة للصلابة الدفاعية التي يتمتع بها تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتابع :"الريال يدافع بشكل جيد للغاية في الآونة الأخيرة، ويقدم مستوى جيد دفاعيًا، كما أنه يمتلك لاعبين يتمتعون بالسرعة في الهجمات المرتدة و لاعبو خط الوسط يقدمون تمريرات جيدة، لم يمنحوا أي مساحات لنا، والحظ كان معهم في الهدفين".

الانتصار أعاد ريال مدريد إلى صدار ترتيب الدوري الإسباني بالوصول إلى النقطة 18، بفارق نقطتين عن برشلونة الذي تراجع للمركز لاثاني.

في المقابل تجمد أتلتيكو مدريد في المركز السابع بعشر نقاط جمعها فريق المدرب الأرجنتيني سيميوني خلال 6 جولات في الدوري الإسباني .