بيولي بعد فقدان صدارة الكالتشيو: أشعر بالمرارة.. وكنا أفضل من نابولي

19.09.2022 | 15:00 (KSA)

دوري بلس- عبّر ستيفانو بيولي مدرب ميلان، عن عدم رضاه بعد خسارة فريقه أمام نابولي بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأحد، بمنافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "لست راضيًا على الإطلاق وكذلك لاعبي فريقي يجب أن يكونوا كذلك، لقد سجلنا هدفا واحدا فقط، ولم يكن كافيا وسط الفرص الكثيرة التي خلقناها".

وتابع: "إنه لأمر محبط لأن ذلك قد يحدث إذا لعب المنافس بشكل جيد، لكن في هذه المباراة لم نستحق الخسارة، آمل أن نتعلم من هذه المباراة أن نكون أكثر فاعلية على المرمى، لأننا فعلنا كل شيء بشكل صحيح باستثناء الأخطاء وقلة التصميم في منطقة جزاء الخصم".

وأضاف: "كان من الممكن أن أقول إنني سعيد للغاية لأننا لعبنا بشكل أفضل من نابولي وخلقنا العديد من الفرص، لقد كنا الفريق الوحيد الذي لم يهزم في البطولات الخمس الكبرى لمدة 22 جولة، سلسلة أطول من بايرن ميونخ، مانشستر سيتي وريال مدريد، ومن العار أن نخسر المباراة بأداء مثل هذا".

وأردف: "من الصعب إلقاء اللوم على تحركاتنا الدفاعية حيث كان لنابولي فرص قليلة، أشعر بالمرارة لأننا كنا الفريق الذي خلق الفرص وافتقد تحويلها لأهداف، صحيح أننا استقبلنا العديد من الأهداف ونحتاج للعمل على ذلك، لكن قلقي أكثر بشأن الخط الهجومي".

الجدير بالذكر أنه بهذه النتيجة، رفع نابولي رصيده إلى 17 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما تراجع ميلان إلى المركز الخامس بـ 14 نقطة.