بعد سقوط إنتر أمام أودينيزي| إنزاغي: أتحمل مسئولية الهزيمة..وهندانوفيتش: لم نستحق الفوز

18.09.2022 | 21:00 (KSA)

دوري بلس – يرى سيموني إنزاغي المدير الفني لإنتر ميلان أن خسارة الفريق ظهر اليوم أمام أودينيزي ستصيب النيراتزوري بالارتباك قبل فترة التوقف الدولي.

وسقط إنتر أمام مضيفه أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر الأحد على ملعب فريولي ضمن الجولة السابعة من الكالتشيو.

وقال سيميوني عقب المباراة: "لاعبو أودينيزي كانوا يحصلون على الكرات الثانية ويفوزون بالصراعات الثنائية، لقد استحقوا الفوز وعلينا أن نتأمل في المباراة ونعرف الأسباب التي أدت إلى الهزيمة".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "نفتقد إلى ثبات المستوى حتى الآن، في آخر ثلاث مباريات خارج ملعبنا في الدوري تلقينا تسعة أهداف، في الموسم الماضي تلقينا تسعة أهداف خارج ملعبنا في الدور الأول كله، وهذا يرجع إلى أخطاء فردية وجماعية".

وواصل إنزاغي حديثه قائلاً: "أتحمل الخسارة التي تربكنا قبل فترة التوقف الدولي، علينا مواصلة الاستعداد في غياب اللاعبين الدوليين".

من ناحية أخرى أكد حارس مرمى إنتر ميلان سمير هندانوفيتش أن فريقه يستحق الخسارة أمام أودينيزي مشيراً إلى أن المنافس فاز بجميع الصراعات في المباراة.

وأوضح حارس المرمى السلوفيني أن إنتر ميلان افتقد إلى التماسك والتلاحم الدفاعي، وقال: "عندما تخسر الكرة كثيراً تكون عرضة للهجمات الخطيرة وتلقي الأهداف".

وتوقف رصيد إنتر ميلان عند 12 نقطة في الترتيب السابع، بينما وصل أودينيزي إلى 16 نقطة في الصدارة مؤقتاً في انتظار إقامة مواجهتي روما ضد أتلانتا وميلان أمام نابولي.