تقرير| بايرن ميونيخ يحقق أسوأ بداية في البوندسليغا منذ 11 عاماً!

18.09.2022 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – سقط بايرن ميونيخ أمس السبت أمام مضيفه أوغسبورغ بهدف مقابل لا شئ ليتجمد رصيد الفريق عند 12 نقطة في المركز الرابع الذي أصبح مهدداً في حالة فوز هوفنهايم اليوم على فرايبورغ.

بايرن ميونيخ فشل في الانتصار للمباراة الرابعة على التوالي في البوندسليغا هذا الموسم بعد ثلاثة تعادلات مع شتوتغارت، يونيون برلين وبوروسيا مونشنغلادباخ، وخسر بذلك النادي البافاري 9 نقاط في أول 7 مباريات من الدوري الألماني.

وفشل النادي البافاري في الانتصار في أربع مواجهات متتالية بالبوندسليغا لأول مرة منذ أكثر من 20 عاماً وتحديداً منذ أن صام عن الفوز في سبع مواجهات على التوالي في الدوري موسم 2001-2002 من 17 نوفمبر 2001 حتى 26 يناير 2002، حيث حقق ثلاثة تعادلات مع نورنبيرغ، بوروسيا مونشنغلادباخ وفولفسبورغ مقابل أربعة هزائم أمام فيردر بريمن، هيرتا برلين، هانزا روستوك وشالكه، وأنهى النادي البافاري وقتها الدوري في المركز الثالث.

وتعتبر بداية بايرن ميونيخ في أول سبع جولات من البوندسليغا هذا الموسم بجمع 9 نقاط هي الأسوأ للفريق منذ موسم 2011-2012 عندما جمع النادي البافاري 8 نقاط من فوزين وتعادلين مقابل ثلاثة هزائم، وهو الموسم الذي أنهاه بايرن ميونيخ في الترتيب الثالث.

ورغم القلق من تراجع بايرن ميونيخ والذكريات السيئة بإنهاء الدوري في المركز الثالث عندما حدثت نتائج مشابهة لهذا الموسم، إلا أن العديد من المتابعين يرون أن النادي البافاري سيتمكن من تعديل أوضاعه والفوز بالبوندسليغا في النهاية لعدم وجود منافس قوي للفريق إلا بوروسيا دورتموند الذي يفتقد لوجود مهاجم بعد بيع إيرلينغ هالاند وإصابة سيباستيان هالر بمرض السرطان، أما باقي الأندية المتألقة حالياً مثل يونيون برلين وفرايبورغ فستجد صعوبة في استمرار التنافس مع بايرن ميونيخ.