أليجري يعلق على هزيمة يوفنتوس أمام بنفيكا

15.09.2022 | 22:00 (KSA)

دوري بلس _ تحدث ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، عن خسارة فريقه "1-2" أمام ضيفه بنفيكا، في دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق بنفيكا البرتغالي قد تغلب على يوفنتوس أمس الأربعاءبنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ليتلقي فريق السيدة العجوز الهزيمة الثانية له في مرحلة المجموعات ، بعد الخسارة من فريق باريس سان جيرمان في الجولة الأولي، ليحتل يوفنتوس المركز الثالث في ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "من الصعب أن نقوم بتفسير ما حدث، لا فائدة من الحديث الآن، علينا نركز في العمل، كل ما يمكننا قوله هو أن أهدار الفرص وراء الخسارة في هذه المباراة".

وتابع:"كانت هناك فرصة في نهاية اللقاء لنحقق التعادل ، لكن الأداء لم يكن ليكون أفضل، لا جدوى من الشرح والتحدث الآن ، يمكننا فقط العمل الجاد فيما هو قادم".

وأضاف:"لقد أخبرت الفريق بالفعل أن هذه اللحظات تحدث في كرة القدم ، نحن بحاجة للخروج منها كفريق ، بشعور من المسؤولية، لدينا مباراة مهمة في الدوري الإيطالي أمام مونزا وبعد ذلك يمكننا التفكير في دوري أبطال أوروبا، سيكون الأمر معقدًا بالتأكيد ، لكن لم نفقد كل الأمل ".

وواصل:"لست مضطرًا لانتقاد الفريق، أنا أتفهم الوضع النفسي للاعبين، لقد مررنا ببعض اللحظات الصعبة وكان رد فعلنا جيد ، لكن التنازل الهزيمة اليوم ، كانت بمثابة ضربة للمعنويات ".

وأكمل:"لم أخسر مباراتين في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا من قبل ، الأن لا فائدة من القلق ، علينا فقط التركيز والعمل."

وشدد: "تنتظرنا مباراة مهمة في الدوري يوم الأحد، يجب إنهاء الدور الأول من الدوري بأفضل طريقة".

وأختتم أليجري تصريحاته قائلاً: "هل لا زال الفريق تحت سيطرتك؟ بدون أدنى شك، يجب أن لا ننسى الغيابات الموجودة".