بعد خسارتين في بداية الموسم.. قطار مانشستر يونايتد لم يتوقف منذ الفوز بكلاسيكو إنجلترا

05.09.2022 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – تمكن نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني الهولندي إيريك تين هاغ من تجاوز بدايته السيئة وحقق أربعة انتصارات متتالية في البريميرليغ.

وبدأ الشياطين الحمر البريميرليغ بشكل سئ، حيث خسر الفريق في أولد ترافورد بنتيجة (1-2) ضد برايتون، كما سقط خارج ملعبه برباعية ضد برينتفورد.

ولم يسجل مانشستر يونايتد سوى هدف واحد في أول جولتين جاء عن طريق لاعب برايتون أليكسيس ماكاليستر بالخطأ في مرماه واهتزت شباكه 6 مرات.

نقطة التحول لمانشستر يونايتد كانت مواجهة ليفربول على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثالثة، حيث توقع الكثيرون سقوط آخر للشياطين الحمر خاصة بعد الخسارة الموسم الماضي أمام الريدز في البريميرليغ بالدورين الأول والثاني (0-5) و(4-0)، ولكن فريق المدير إيريك تين هاغ حقق فوزاً هاماً بهدفين مقابل هدف واحد.

وتمكن مانشستر يونايتد بعد ذلك من تحقيق فوزين بنتيجة (1-0) على ساوثهامبتون وليستر سيتي خارج ملعبه ليحافظ الحارس ديفيد دي خيا على نظافة شباكه في 180 دقيقة رغم اهتزاز شباكه 7 مرات في أول 3 جولات.

وأكد الشياطين الحمر صحوتهم بعد تحقيق الفوز على آرسنال بنتيجة (3-1) في أولد ترافورد ليسقط المدفعجية لأول مرة هذا الموسم.

سجل مانشستر يونايتد 8 أهداف في البريميرليغ هذا الموسم عن طريق 4 لاعبين إلى جانب الاستفادة من هدف ذاتي، حيث أحرز ماركوس راشفورد 3 أهداف، بينما سجل جادون سانشو هدفين، وأحرز كل من أنطوني وبرونو فيرنانديز هدفاً واحداً.