الليلة.. مانشستر يونايتد في مواجهة قوية ضد ليستر سيتي

01.09.2022 | 18:17 (KSA)

دوري بلس - يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلاً على نظيره ليستر سيتي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويسعى الشياطين الحُمر بقيادة المدرب الهولندي تين هاج، لمواصلة صحوتهم بالدوري الإنجليزي، بتخطي عقبة ليستر سيتي في مباراة اليوم.

وكان فريق مانشستر يونايتد استهل مشواره في البريميرليغ هذا الموسم بالخسارة أمام برايتون بهدفين مقابل هدف، ثم تلقى هزيمة قاسية أمام برينتفورد برباعية نظيفة في الجولة الثانية.

واستعاد يونايتد توازنه بفوز صعب على ليفربول بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة، وفاز على ساوثهامبتون بهدف نظيف في الجولة الرابعة.

على الجانب الآخر، يطمح فريق ليستر سيتي في مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز الأول له في البريميرليغ هذا الموسم على حساب مانشستر يونايتد.

يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم محتلاً المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بينما يأتي ليستر سيتي في المركز الـ 20 والأخير بنقطة وحيدة.

آخر 5 مباريات جمعت بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي في متلف المسابقات المحلية شهدت سيطرة كاملة للأخير على الشياطين الحمر، وذلك بعدما فاز في 3 مباريات وسيطر التعادل على مواجهتين، ولم يحقق اليونايتد الانتصار في أي لقاء.

أما عن التشكيل المحتمل للفريقين في مباراة الليلة، فهو كالآتي:

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: فاران - دالوت - أليساندرو مارتينيز - مالاسيا.

خط الوسط: كاسيميرو - إريكسن - برونو فرنانديز.

خط الهجوم: إيلانجا - سانشو - راشفورد.

 

تشكيل ليستر سيتي المتوقع:

حراسة المرمى: داني ورد.

خط الدفاع: كاستاني - أمارتي - جيمس جاستن - جوني إيفانز - سوماري.

خط الوسط: دينيس برايت - تيليمانس - ديوسبري هال - هارفي بارنيس.

خط الهجوم: جيمي فاردي.