الأهلي المصري يفاضل بين مدربين.. بيراميدز يزاحم القلعة الحمراء على صفقتين..ولاعبو الزمالك الجدد ينضمون للتدريبات 3 سبتمبر

28.08.2022 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – قالت تقارير صحفية إن الثنائي وحيد خاليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب ورينيه فايلر مدرب الأهلي السابق هم المرشحان الأبرز للقيادة الفنية للقلعة الحمراء في موسم 2022-2023.

كانت العديد من المصادر قد أكدت أن البرتغالي ريكاردو سواريش سيرحل عن تدريب الأهلي بعد آخر مباريات الفريق بالدوري يوم الثلاثاء المقبل أمام سيراميكا كليوباترا، وذلك بعد أن حصل الفريق على ترتيب أسوأ من المركز الثاني في البطولة المحلية لأول مرة منذ موسم 1991-1992.

وأوضحت التقارير أن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب قررت استقدام مدرب سبق له العمل في المنطقة العربية وعدم تكرار تجربة ريكاردو سواريش.

من ناحية أخرى قال أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا إن بيراميدز يزاحم الأهلي على الحصول على خدمات الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد "ميسي".

وأشار سامي إلى أن الأهلي يزل الأقرب للحصول على خدمات لاعبي سيراميكا كليوباترا رغم وجود عرض من بيراميدز.

على جانب آخر تنتظم صفقات الزمالك الجديدة زكريا الوردي، إبراهيما نداي وأحمد أيمن منصور في تدريبات الفريق يوم 3 سبتمبر استعداداً لمباراة كأس لوسيل ضد الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن الزمالك من حسم لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، وذلك قبل جولتين على نهاية المسابقة.