هالاند: أتواجد في مانشستر سيتي من أجل قلب النتيجة حينما نمر بأوقات صعبة

28.08.2022 | 13:00 (KSA)

دوري بلس - أعرب النرويجي إيرلنج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، عن سعادته بعد تسجيله هاتريك خلال فوز فريقه على كريستال بالاس بنتيجة 4-2، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وقال هالاند بعد المباراة: "من أجل تلك المباريات أنا أتواجد في هذا الفريق، لتغيير الأمور وقلب النتيجة حينما نمر بأوقات صعبة".

وأضاف: "بالطبع ما رأيته اليوم على أرضية الملعب جعلني سعيدا، وشعرت بالتواصل مع زملائي، بالطبع سيتطلب الأمر المزيد من الوقت لكنني أعلم أن ذلك سيحدث وستتحسن الأمور وهذا شعور جيد".

وأتم: "أخيرا مرر لي فيل فودين الكرة، هذا شعور جيد أننا نلعب معا وهذا عظيم، لا نهتم بمن سيسجل، الأمر يتعلق بعقلية الفوز".

ومن جانبه، علّق بيب جوارديولا مدرب السيتيزين على نتيجة المباراة قائلاً: "لدينا القدرة على تسجيل الأهداف، لكننا في الآونة الأخيرة نستقبل الكثير أيضًا".

وأضاف: "من الجيد أن تكون قادرًا على تغيير النتيجة، هذا يمنحك المزيد من الثقة في معظم الأوقات".

وعن رأيه في تقلبات المباراة، قال "لقد كانوا منظمين بشكل جيد، ولم نفعل ما كان يجب أن نقوم به في هذه النوعية من المباريات".

وأكمل: "ما فعله هالاند أنه قدم كل ما يملك من طاقة، إنه ليس شيئا مميزًا".

وواصل: "برناردو سيلفا، من نوعية اللاعبين الذين عندما تسوء الأمور يمكنه التقدم للأمام وصنع الفارق، ربما يكون أفضل ما لدينا عندما تسوء الأمور".

واختتم "خسرنا نقطتين أمام نيوكاسل، لكن كان بإمكاننا الفوز بالفرص التي سنحت لنا، وتعلمنا من تلك المباراة".