تقارير- عقبة تقف أمام انتقال أوباميانج إلى تشيلسي

18.08.2022 | 15:16 (KSA)

دوري بلس - أصبح بيير إيمريك أوباميانج مهاجم برشلونة، أحد الأسماء المطروحة لمغادرة قلعة "كامب نو" قبل نهاية الميركاتو الصيفي بعد مرور 7 أشهر فقط على انتقاله من آرسنال.

أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن هناك ناديان إنجليزيان يرغبان في التعاقد مع الجابوني المعتزل دوليًا حديثًا وهما مانشستر يونايتد وتشيلسي ولكن الأخير هو الأقرب لحسم الصفقة ولكن هناك عقبة.

كما أوضحت أن أوباميانج يرغب في الانتقال إلى تشيلسي إذا كان لا مفر من الرحيل عن برشلونة ويفضله على مانشستر يونايتد لأنه يشارك في دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي.

لكن تشيلسي لا يريد دفع المقابل المطلوب من برشلونة للسماح إلى أوباميانج بالرحيل وقيمته 30 مليون يورو، يرغب مالك البلوز الجديد، تود بوهلي، في تخفيض هذا المبلغ.

هذا ما يجعل خيار مانشستر يونايتد مازال تحت الأضواء، لأن الشياطين الحمر يرون في أوباميانج البديل المناسب في حالة رحيل كريستيانو رونالدو.

كما أشارت الصحيفة إلى أن تشافي مدرب برشلونة، يعتبر أوباميانج لاعبًا مهمًا في فريقه، ووجوده يزيد المنافسة بين مهاجمي الفريق الكتالوني، ولكن إذا وصل عرض انتقال جيد للجابوني فسيتم دراسته للمساعدة في خفض فاتورة أجور الفريق وتسهيل تسجيل لاعبين مثل كوندي وألونسو.