كاسيميرو يحسم موقفه من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

17.08.2022 | 17:00 (KSA)

دوري بلس - كشفت شبكة "ESPN" عن موقف البرازيلي كاسيميرو من الرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وخرجت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية تتحدث عن رغبة مانشستر يونايتد في ضم البرازيلي لتدعيم صفوف الفريق الأول بطلب من المدرب إريك تين هاج، مع وجود أزمة في مركز الوسط الدفاعي لانخفاض مستوى فريد وسكوت ميتكوميناي.

كاسيميرو هو أحد الأسماء المطروحة على طاولة مانشستر يونايتد خاصة مع صعوبة إتمام صفقة أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس، بسبب مطالبه المادية.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن مانشستر يونايتد اتجه للتعاقد مع كاسيميرو بعد وصول المفاوضات بين النادي الإنجليزي وبين رابيو لاعب خط وسط يوفنتوس إلى طريق مسدود بسبب المطالبات المالية المرتفعة.

كما أكدت على أن كاسيميرو يفضل البقاء مع النادي الملكي في المقام الأول، لكنه لا يستعبد فكرة الرحيل عن الفريق والانتقال إلى الشياطين الحمر خلال الموسم الجاري.

وأتمت الشبكة أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد يرفض فكرة بيع كاسيميرو، لكن في حال وصول عرض للاعب بقيمة 70 مليون يورو يرى أنشيلوتي أن إدارة الريال لا تستبعد بيعه والموافقة على العرض.