الجولة الثانية من البريميرليغ.. مان سيتي وأرسنال يتقاسمان الصدارة، وليفربول ويونايتد يوصلان التعثر

16.08.2022 | 16:56 (KSA)

دوري بلس - اختتمت أمس الإثنين، منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023، والتي شهدت استمرار ليفربول ومانشستر يونايتد في نزيف النقاط.

انطلقت الجولة يوم السبت الماضي، حيث حقق أستون فيلا فوزًا صعبًا على ضيفه إيفرتون بهدفين مقابل هدف، فيما اكتسح ليفربول ضيفه ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين، في لقاء شهد تألق غابرييل خيسوس بتسجيله هدفين.

كذلك اكتسح مانشستر سيتي ضيفه بورنموث برباعية نظيفة، أحرزهما كل من جوندوجان ودي بروين وفودين وجيفرسون ليرما بالخطأ في مرماه.

وتعادل ليدز يونايتد مع مضيفه ساوثهامبتون بهدفين لمثلهما، كذلك تعادل وولفرهامبتون مع ضيفه فولهام سلبيًا دون أهداف، وسقط نيوكاسل يونايتد في فخ التعادل السلبي أيضًا مع مضيفه برايتون.

أما عن مانشستر يونايتد، فواصل نتائجه السلبية وتلقى الهزيمة الثانية على التوالي هذا الموسم أمام برينتفورد بأربعة أهداف دون رد، في لقاء شهد أداء سيئ من لاعبي الشياطين الحُمر تحت أنظار مدربهم تين هاج.

وفي مباريات الأحد، فاز نوتينغهام فورست الصاعد حديثًا على ضيفه وست هام يونايتد بهدف نظيف.

وخيم التعادل الإيجابي على ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام بهدفين لمثلهما، في لقاء شهد طرد توماس توخيل وأنطونيو كونتي مدربا الفريقين، بعد اشتباكهما معًا عقب صافرة نهاية اللقاء.

وفي ختام الجولة أمس الإثنين، فواصل ليفربول نزيف النقاط وسقط في فخ التعادل الإيجابي للمباراة الثانية على التوالي أمام كريستال بالاس بهدف لمثله، في لقاء شهد مشاركة لاعبي الريدز بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 57 عقب طرد اللاعب داروين نونيز.

وفيما يلي جدول ترتيب البريميرليغ عقب نهاية الجولة الثانية: