أليجري: لست قلقا من إصابة دي ماريا.. وأداء بريمر أدهشني

16.08.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس - أصر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، على أنه غير قلق من الإصابة التي تعرض لها أنخيل دي ماريا، جناح الفريق، خلال مباراة ساسولو.

وشارك دي ماريا في اللقاء أساسيًا، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر في الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الجولة الأولى من الكالتشيو، لكنه استُبدل في الدقيقة 66، حيث تشير تقارير صحفية إلى أنه يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر.

وقال أليجري في تصريح صحفية عقب اللقاء: "لست قلقًا، سنرى ما ستسفر عنه الاختبارات غدًا، ولسوء الحظ هذه الأشياء تحدث في كرة القدم".

وأضاف: "عانى دي ماريا من إصابة في الفخذ قبل أسبوع أيضًا، ربما كان عليّ إخراجه عندما كنا متقدمين 3-0، لكنه كان يستمتع بنفسه، بينما دينيس زكريا عانى من تقلص عضلي لا أكثر".

وتابع: "الشيء المهم هو أننا فزنا بمباراة أردنا الفوز بها حقًا، والتي لم تكن بسيطة، لقد بدأنا بقوة ثم فقدنا الكرة ولعبنا من الخلف، وبإمكانك أن ترى أننا كنا ضعفاء في تلك اللحظة".

وواصل: "أنا مندهش من جودة أداء بريمر، إنه هادئ للغاية، كما أنني سعيد بفلاهوفيتش عندما يسجل الأهداف، لكن كالعادة يحتاج لتحسين خياراته، أنا سعيد من أجله، كان يحتاج لتلك الأهداف".

وأوضحت تقارير أن لياندرو باريديس، نجم باريس، اقترب من يوفنتوس، حيث قامت الصحافة بتغذية أنباء انضمامه بأنه كان يشاهد يوفنتوس الليلة ويشجع دي ماريا.

وحول هذا الأمر، علق أليجري: "إنهما صديقان، كلاهما من الأرجنتين وهذا طبيعي، لا أعرف ما إذا كان بإمكانهما اللعب معا، يجب أن أعمل مع اللاعبين الموجودين تحت تصرفي، لقد قدم النادي أداءً جيدًا، وخسرنا لاعبين مهمين وقدمنا بدائل جيدة".