كلوب بعد التعادل مع كريستال بالاس: كل شيء سار ضدنا.. ونونيز خذل لاعبي ليفربول

16.08.2022 | 13:00 (KSA)

دوري بلس - علّق يورجن كلوب مدرب ليفربول، على التعادل المخيب للآمال مساء أمس مع فريق كريستال بالاس، بهدف لمثله، في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

واضطر ليفربول إلى اللعب بـ 10 لاعبين فقط منذ الدقيقة 57، حيث طُرد داروين نونيز بعدما ضرب أحد لاعبي كريستال بالاس، عقب قيام الأخير باستفزازه.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت بداية جيدة حقًا، ما أردناه بالضبط، أظهر الكثير من الرغبة، كان كل شيء هناك".

وأضاف: "لقد كنا غير محظوظين في المواقف، كانت خطة مباراة بالاس بوضوح أن يكون هناك 5 لاعبين في الخلف، وإحضار رجال خلف الكرة والذهاب للهجمات المرتدة، إنه أمر صعب مع سرعة زاها".

وواصل: "بدأنا الشوط الثاني بشكل إيجابي، مثلما فعلنا في الأول، ولكن طرد نونيز كان بمثابة ضربة قاضية بالنسبة لنا، ثم تعادلنا بعد أربع دقائق، مع 10 رجال يبذلون مثل هذا الجهد، شعوري الحقيقي الآن هو الفخر".

وأردف: "لقد تم استفزاز نونيز، ولكن ليست تلك هي الطريقة التي يجب أن يتصرف بها، هو يعلم أنه خذل زملائه في الفريق، سأتحدث معه، لم يكن رد فعله هو ما نريد رؤيته".

واستطرد: "هو يعلم أنه سيواجه تحديًا بتلك الطريقة، ولكن رد فعله ليس هذا ما نريده، ولكننا سنستغل الوقت الذي سيتم إيقافه من خلاله بشكل مثمر، لنجعله قويًا، ليس عقابًا ولكن لنجعله أقوى".

وتابع: "الشوط الثاني بدأ بشكل إيجابي مرة أخرى، لكن الحصول على البطاقة الحمراء كان بمثابة ضربة قاضية، بالطبع كانت حمراء، لقد تم استفزازه ولكن هذا ليس هو الطريقة التي يجب أن يتصرف بها".

وأردف: "كل شيء سار ضدنا في الأسبوع السابق، كان الأمر كما لو كان لدينا ساحرة في المبنى بالنظر إلى جميع الإصابات لدينا، لذلك أنا فخور بالطريقة التي استجبنا بها".

واستكمل: "هدف لويس دياز؟ كان لا يًُصدق، لقد قدم مباراة قوية للغاية وسجل هدفًا رائعًا، بالطبع كنا بحاجة إلى ذلك، أتيحت لنا فرصتان رائعتان لم نكن محظوظين بعض الشيء بهما، لكنها نقطة، ليس ما أردناه قبل المباراة، ولكن في النهاية سننتهزها".

وفيما يتعلق بالحصول على نقطتين من أول مباراتين، قال الألماني: "ليست البداية التي أردناها، ولكن نقطتين هما أقل مشاكلنا في الوقت الحالي، إنه أمر صعب حقًا مع الإصابات، علينا أن ننتظر الأسبوع المقبل لعودة لاعب أو اثنين، رغم أنني لا أعرف ما إذا كان ذلك ممكنًا".