بعد شجاره مع كونتي..الإتحاد الإنجليزي يحقق مع توخيل

15.08.2022 | 22:00 (KSA)

دوري بلس _ قرر مسؤولو الإتحاد الإنجليزي فتح تحقيق انضباطي مع الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، بسبب انتقاده لقرارت حكم مباراة “البلوز” وتوتنهام الأخيرة في البريميرليج.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 الموقعة المشتعلة بين تشيلسي وتوتنهام، أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهاجم مدرب تشيلسي الحكم أنطوني تيلور ونظام حكم الفيديو المساعد (VAR) على خلفية القرارات الخاطئة التي ساعدت بدورها توتنهام على خطف التعادل في ستامفورد بريدج على حد وصفه.

وتعرض توماس توخيل للطرد عقب نهاية المباراة لدخوله في مشادة بالأيدي مع الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، ليضطر الحكم أنطوني تيلور لإشهار البطاقة الحمراء في وجه كليهما.

وصرح توخيل خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء فريقه مع توتنهام، أنه يجب إبعاد الحكم أنطوني تيلور عن إدارة مباريات “البلوز” في المستقبل، بسبب الأخطاء الفجة التي ارتكبها برأيه.

ويزعم توخيل أن هدف توتنهام الأول جاء عن طريق خطأ تم ارتكابه ضد كاي هافرتز في عملية بناء الهجمة التي أدت إلى الهدف، بالإضافة إلى وقوع مهاجم السبيرز ريتشارلسون في فخ التسلل.

ويرى توخيل أن الوافد الجديد مارك كوكوريا تعرض للجذب من الشعر من كريستيان روميرو مدافع توتنهام قبل هدف كين الذي حسم التعادل المثير