بيولي: كأس العالم سيخلق بعض المشاكل..والدوري الإيطالي أصبح تنافسي

13.08.2022 | 18:00 (KSA)

دوري بلس _ يعتقد ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، أن كأس العالم قطر 2022 سيصنع بعض المشاكل للأندية، بسبب بدايته عقب انطلاق الموسم بـ 3 أشهر.

ومن المقرر أن تنطلق فاعليات نهائيات كأس العالم قطر 2022 يوم 21 نوفمبر الجاري لأول مرة في الوطن العربي.

وقال بيولي في لموقع "فوتبول إيطاليا": "سيكون موسما غريبا. كأس العالم في ذلك الوقت يخلق بعض المشاكل، لكنني أشعر بالفضول لخوض هذا الموسم".

وأضاف:"أعتقد أنه يمكن أن يكون وضعا مميزا لأولئك الذين لن يشاركوا في كأس العالم، سنحتاج لإدارة أولئك الذين سيلعبون ومعرفة كيفية تعافيهم".

وتابع:"عرضت على اللاعبين قائمة المباريات للنصف الأول من الموسم. سنحتاج لجهود كبيرة، إنه موسم استثنائي، وهناك الكثير للعب من أجله في الأشهر الثلاثة الأولى، لقد فعلنا كل ما خططنا له خلال الفترة التحضيرية، نحن على استعداد للبدء".

وأختتم بيولي تصريحاته: "سيكون موسما متوازنا، سيكون من الصعب على الجميع القيام بعمل أفضل من الموسم الماضي، الأندية السبعة الأولى قوية،فيورنتينا يقترب من مستوى عال، إنه دوري تنافسي للغاية مع العديد من الأندية التي ترغب في الفوز".

وكان ميلان قد نجح في حسم لقب الدوري الإيطالي الممتاز بعد غياب طويل سيطر خلاله إنتر ميلان ويوفنتوس على لقب المسابقة المحلية