قبل مواجهات الجولة الثانية..كيف كانت بداية قطبي مانشستر بالبريميرليغ

13.08.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس _ يستعد قطبي مدينة مانشستر لمواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي تنطلق اليوم.

حيث يواجه فريق رمانشستر سيتي حامل اللقب على ملعبه "الاتحاد" نظيره بورنموث ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان السيتي حقق فوزا ثمينا في الجولة الافتتاحية أمام وست هام بهدفين دون رد، وهي نفس النتيجة التي حققها بورنموث ضد أستون فيلا.

ويسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نظيره بورنموث، وذلك بعد تغلبه في المباراة الماضية على بهدفين دون رد.

وقبل مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، فاز مانشستر سيتي بجميع مبارياته العشر في الدوري ضد بورنموث، وأحرز 30 هدفاً وتلقى خمسة أهداف، بينما حافظ أيضاً على نظافة شباكه في خمس مباريات.

التشكيل المتوقع لمان سيتي ضد بورنموث:
حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: كايل ووكر وروبين دياز وجون ستونز وجواو كانسيلو.
خط الوسط: رودري وكيفن دي بروين وإيلكاي جوندوجان.
خط الهجوم: جاك جريليش وفيل فودين و إيرلينج هالاند.

بينما يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على برينتفورد، مساء اليوم السبت، ويسعى للفوز بالمباراة وتحقيق أول ثلاث نقاط، بعد الهزيمة التي تعرض لها في المباراة الأولى، أمام برايتون.

وخسر اليونايتد على ملعبه ووسط جماهير من برايتون بهدفين لهدف، في أول مباراة رسمية للمدرب الهولندي إريك تين هاج.

ويستضيف ملعب جي تك كوميونيتي مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في السابعة والنصف مسا بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المتوقع أن يبدأ كريستيانو رونالدو في تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم كلاعب محوري في خط الهجوم وسيسانده سانشو وراشفورد على الأطراف.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة لمواجهة برينتفورد: دي فيا – دالوت – ماجواير – مارتينيز – شاو – إريكسن – فريد – فيرنانديز – سانشو – راشفورد – كريستيانو رونالدو.