توخيل يؤكد رحيل ألونسو ويعلق على إمكانية التعاقد مع أوباميانج

12.08.2022 | 21:40 (KSA)

دوري بلس _ أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أن لاعبه الإسباني ماركوس ألونسو غاب عن تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة توتنهام، من أجل إكمال انتقاله لبرشلونة.

ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة توتنهام هوتسبير يوم الأحد المقبل، في قمة الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ماركوس ألونسو ليس في التدريب، إنه يحاول إنهاء انتقاله".

وعن التقارير التي ربطت الفريق بالتعاقد مع إيمريك بيير أوباميانج مهاجم برشلونة وويسلي فوفانا مدافع ليستر سيتي، قال: "لقد استمتعت بالعمل مع أوباميانج كثيرًا في بروسيا دورتموند، كان من دواعي سروري العمل معه، بعض اللاعبين يبقون لاعبيك، لأنك قريب جدًا منهم، أو بأحد هؤلاء اللاعبين، حتى عندما لعبنا ضد أرسنال، كان رابطًا وثيقًا على الفور بيني وبينه".

وأضاف: "هل مشاكله مع أرسنال تُمثل قلقًا؟ لا، لأنني لم أختبر شيئًا من هذا، لن أعلق على الوضع في أرسنال احتراما لهم، لكن في دورتموند، لم تكن هذه مشكلة على الإطلاق، نحن لا نتحدث عن المستقبل مع لاعبين ليسوا هنا.. المستقبل أن الفريق يتدرب صباح الغد".

وتابع: "لن أعلق عن السؤال حول فوفانا، يمكننا استخدام مدافع مركزي آخر، إذا نظرت إلى الأرقام. يختلف شكل اللاعبين في مركز الدفاع قليلًا قليلًا، لذلك نحن نلعب أيضًا بأزبيلكويتا الذي يلعب دور الظهير، دعونا نرى ماذا سيحدث".

وأردف: "يمكننا تقوية فريقنا بعمق، إنه شيء واحد تتمناه، فنحن نبحث عن أعلى مستوى من الجودة والشخصيات والمنافسين على أعلى مستوى، لا يزال هناك بعض الأيام للذهاب في سوق الانتقالات".

وعن مواجهة توتنهام هوتسبير: "لم أشعر بفجوة عند التحضير لهذه المباريات، هم فريق موهوب، المستوى الذي لعبناه لتحقيق الفوز، لقد كان هذا جهدًا كبيرًا، وأداءً متتاليًا كبيرًا منا، لا أصدق كل ما يقوله أنطونيو كونتي قبل مباريات كهذه. أنا معجب به كثيرا. كل فريق يقوم بتدريبه يتنافس على كل شيء، وهذا ما يثبته الآن".