رسميًا يوفنتوس يعلن تعاقده مع فيليب كوستيتش

12.08.2022 | 20:14 (KSA)

دوري بلس _ أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الجمعة، تعاقده رسميًا مع الجناح الصربي فيليب كوستيتش، قادمًا من فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني.

وقال يوفنتوس في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أنه توصل لاتفاق مع إينتراخت فرانكفورت، للحصول على خدمات اللاعب فيليب كوستيتش، مقابل 12 مليون يورو مستحقة الدفع في 3 سنوات مالية ؛ مع وجود مبالغ إضافية، بما في ذلك المساهمة التضامنية المنصوص عليها في لوائح «فيفا»، بحد أقصى 1.5 مليون يورو.

وأضاف البيان: "علاوة على ذلك، من المتصور وجود مكافآت تصل إلى 3 ملايين يورو كحد أقصى عند تحقيق الأهداف أو الشروط الرياضية المتفق عليها.
وأوضح نادي السيدة العجوز في بيانه، أن اللاعب الصربي وقع عقدًا مع يوفنتوس، يمتد حتي 30 يونيو عام 2026.

وكان فيليب كوستيتش، قد خاض تجارب احترافية مع كل من جرونينجن الهولندي، ثم شتوتجارت وهامبورج، قبل أن ينتقل إلى صفوف إينتراخت فرانكفورت، في صيف عام 2018، على سبيل الإعارة من هامبورج، قبل أن يتم شراء عقده نهائيًا في صيف العام التالي.

وشارك كوستيتش، مع فرانكفورت، في 172 مباراة، سجل خلالها 33 هدفًا وصنع 64 آخرين.

وخاض كوستيتش مباراته الدولية الأولى مع منتخب بلاده صربيا في 2015 في مواجهة أذربيجان وشارك إجمالا في 48 مباراة دولية وأحرز ثلاثة أهداف خلالها.

وسيصبح كوستيتش سادس لاعب ينضم إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أنخيل دي ماريا وبول بوجبا وأندريا كامبياسو وفيدريكو كييزا وجليسون بريمر.

واحتل يوفنتوس المركز الرابع بين فرق الدوري الإيطالي في نهاية الموسم الماضي وسيبدأ مسيرته في الموسم الجديد للبطولة باللعب في مواجهة ضيفه ساسولو الاثنين المقبل.