كلوب يتوعد أندية البريميرليغ بصلاح ونونيز

12.08.2022 | 18:00 (KSA)

دوري بلس – توقع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن يشكل النجم المصري محمد صلاح والمهاجم الأوروغوياني داروين نونيز ثنائية قوية في خط هجوم الريدز.

وتمكن اللاعبان من صناعة هدفي ليفربول في مواجهة فولهام التي انتهت بنتيجة (2-2) لبعضهما البعض، حيث مرر صلاح عرضية لنونيز وضعها بكعب قدمه في الشباك، كما مرر نونيز لصلاح داخل منطقة جزاء فولهام مما أسفر عن الهدف الثاني للريدز.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: "انتظروا ثنائية رائعة بين صلاح ونونيز في المباريات المقبلة، صلاح في حالة جيدة ونونيز بدأ الانسجام مع الفريق".

وأضاف المدير الفني الألماني قائلاً: "لويس دياز أهدر هدفاً محققاً أمام فولهام وهذا سيجعله يحاول أن يكون أكثر تركيزاً ويعود للطريق الصحيح، أما فيرمينو فهو لاعب مهم للغاية لكننا لم نتمكن من الاستفادة منه في اللقاء السابق لأسباب مختلفة".

وأكد كلوب أنه نظر إلى التعادل الذي حققه ليفربول في افتتاح البريميرليغ مع فولهام على أنه خسارة مشيراً إلى أن الإصابة التي تعرض لها تياغو ألكانترا في اللقاء ستبعده عن الملاعب من أربعة إلى ستة أسابيع.

ويلعب ليفربول في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس في العاشرة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أنفيلد رود.