لوكاكو: غاضب بسبب موسمي مع تشيلسي.. ما حدث أنسى الناس قدراتي

11.08.2022 | 16:00 (KSA)

دوري بلس - كشف البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، أنه غاضب بسبب موسمه الماضي مع تشيلسي، مُشيرًا إلى أنه يتطلع لبذل أقصى جهد في الموسم الجديد مع النيراتزوري.

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا عاد إلى البلوز في صفقة قياسية للنادي الصيف الماضي بعد فترة رائعة في إنتر ميلان، لكنه وجد صعوبة في إظهار أفضل مستوياته مع النادي اللندني.

الدولي البلجيكي خلال موسمه في تشيلسي سجّل 15 هدفًا وصنع هدفين فقط في 43 مباراة مع النادي اللندني، وقد عاد الآن إلى إنتر على سبيل الإعارة في موسم 2022/2023.

وقال لوكاكو في تصريحات لشبكة "DAZN" الألمانية: "لقد منحني الموسم في تشيلسي حافزًا إضافيًا لأقوم بعمل أفضل من ذي قبل، أعتقد أنه في عام واحد نسي الجميع الأشياء التي يمكنني القيام بها على أرض الملعب".

وتابع: "هُناك غضب كبير بداخلي بسبب ذلك، والآن الفريق لديه ذلك أيضًا، إنتر ميلان لم يفز بشيء في العام الماضي، ونأمل جميعًا أن نفعل ما هو أفضل وأن نحضر شيئًا إلى المنزل".

وأضاف: "أشياء كثيرة سارت بشكل خاطئ، أعتقد أنه من قبل عندما غادرت، أردت الانتقام من تشيلسي، ثم أتيحت لي الفرصة للعودة إلى هناك واعتقدت أنني سأكون كذلك بطل، لكن هذا لم يكن الحال".

وواصل: "في شهر مارس، عندما سمعت أن هناك فرصة للعودة إلى هنا، لم أقل شيئًا، لكن في نهاية الموسم قمنا بعمل جيد للغاية مع النادي وتمكنت من العودة إلى هنا".

وأكمل: "بعد المباراة النهائية في الموسم الماضي فكرت في مُستقبلي، ورأيت أنه عندما كنت مع إنتر أديت أداءً جيدًا، كان الموسم في تشيلسي صعبًا بالنسبة لي، واتخذت قرارًا على الفور بالعودة إلى هُنا".

وعن العودة للعب مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من جديد: "لقد "أخبرته أن عليه أن يفعل المزيد! أخبرنا بعضنا البعض أنه يتعين علينا القيام بعمل أفضل من ذي قبل، إذا أردنا تحقيق أهداف الفريق، علينا جميعًا أن نفعل ما هو أفضل لأن الفرق الأخرى أصبحت أقوى".

وأردف: "لقد رأيت على الفور أن صفاته يمكن أن تساعدني وأن صفاتي يمكن أن تساعده، نحن لسنا مهاجمين أنانيين".

واختتم: "نحن نُريد الفوز حتى في المباريات الصغيرة، ونحن نعلم أنه حتى معًا يمكننا إحداث فرق للفريق".